fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

لا تراجع ولا استسلام..مارسيل كولر يفرض طلبه على إدارة الأهلي

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي جلسة في الساعات الماضية مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء من أجل مناقشة العديد من الملفات الهامة التي تتعلق بفريق كرة القدم الأول بالنادي.

وتطرق كولر في حديثه مع الخطيب حول رغبته في معرفة آخر المستجدات في مفاوضات النادي الأهلي مع فريق فرونتالي الياباني للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي مارسينهيو دا سيلفا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز الشق الهجومي للمارد الأحمر في الموسم القادم.

قناة الأهلي: كولر يقرر تطبيق سياسة اليوم الكامل في التدريبات - بطولات

وعلم”أهلي نيوز” أن مارسيل كولر تمسك بشدة في قدوم اللاعب البرازيلي إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري لاحتياجه الشديد في الشق الهجومي للفريق الأحمر بالموسم المقبل فضلاً عن المهاجم الأجنبي الذي ينوى الفريق القاهري التعاقد معه تحت السن.

وطالب مارسيل كولر من رئيس النادي الأهلي سرعة التعاقد مع الثنائي من أجل الدخول في معسكر الإعدادي للفريق الأحمر خلال الفترة الحالية استعداداً للموسم القادم وانسجامهم بشكل أسرع مع الفريق القاهري.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في وقت سابق أن الفريق الأحمر في طريقه لحسم صفقة البرازيلي مارسينيهو بعد تمسك كولر الشديد بضم اللاعب في الصيف الحالي على الرغم من وجود عراقيل تٌهدد الصفقة على وصيف بطل أفريقيا الموسم الماضي.

نادٍ مصري كبير دخل في الصفقة».. إعلامي يكشف تطورات انضمام مارسينهو للأهلي |  المصري اليوم

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن محمود الخطيب أصدر قراراً بضرورة التخلص من سرعة التعاقد مع مارسينيهو في الفترة الجارية قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية والمحدد له يوم 10 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن في حال انضمام مارسينيهو لصفوف الأهلي سيتم قيده مٌباشرة في قائمة المارد الأحمر المخلية التي أعلن عنها مارسيل كولر في وقت سابق وجاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق- محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول

في الوسط: محمود عبدالمنعم كهربا – أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق- محمد مجدي أفشة – برونو سافيو – أحمد عبدالقادر – محمد فخري – ميدو نبيل – عمار حمدي – عبدالرحمن مانو

خط الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …