fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

لا تندهش.. 6 صفقات سوبر خارج حسابات الاهلي في انتقالات الصيف رسميا

زعمت أنباء في الساعات الماضية عن حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب العديد من الصفقات القوية في الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى أن الأهلي تواصل مع عدد من الأندية المحلية للحصول على اللاعبين الذي يرغب في ضم إلى صفوفه بالموسم القادم لمواصلة المنافسة بقوة على البطولات سواء المحلية أو القارية.

وعلم”الأهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن ما يتردد في حسم النادي الأهلي لعدد من اللاعبين بالدوري المصري الممتاز والذي يبلغ عددهم 5 وهم أحمد رفعت نجم فويتشر وشادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا وعبد الرحمن مجدي جناح الإسماعي وأسامة جلال مدافع بيراميدز وعلي فوزي ظهير أيمن إنبي غير صحيح بالمرة.

رفعت وعاطف يقودان هجوم فيوتشر أمام الأهلي بالدوري

وجاء ذلك في ظل رغبة أندية هؤلاء اللاعبين الحصول على مبلغ مالي كبير نظير الإستغناء عنهم فضلاً عن عدم اقتناع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأحمر بعدد منهم للانضمام إلى صفوف المارد الأحمر في الصيف.

وبالنسبة للدولي المغربي أشرف بن شرقي فهناك تواصل جاد من مسؤلو النادي الأهلي مع نجم نادي الزمالك السابق لحسم التعاقد معه في الصيف المقبل إلا أنه يجد صعوبة في حسم الصفقة بعد تلقيه عروضاً من أحد الأندية الخليجية براتب ضخم.

وعرض نادي اتحاد جدة السعودي على أشرف بن شرقي جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك السابق الانضمام لصفوف العميد في الميركاتو الصيفي الحالي مقابل راتباً ضخماً بعد أن لفت الأنظار إليه بشدة في الموسم الجاري.

سواريش يستهدف التعاقد مع ثنائي أجنبي

وطلب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من إدارة القلعة الحمراء التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي على مستوى الخط الهجومي.

كوارث فادحة..4 أخطاء وقع خلالها سواريش أمام الزمالك - AhlyNews.com - موقع  أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وسلط سواريش الضوء على ثنائي محترف في أمريكا اللاتينية من أجل التعاقد معهما في الصيف المقبل لتعزيز الشق الهجومي للقلعة الحمراء الموسم القادم في ظل تراجع مستوى أجنحة الأحمر على رأسهم حسين الشحات والجنوب إفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني.

إقرأ أيضاً 

حان وقت الرحيل.. رسالة نجم الأهلي لسيد عبدالحفيظ ورفضه الاستمرار داخل الفريق

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …