fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

لا رجعة في القرار.. كولر يبلغ 3 لاعبين بالاستغناء عنهم نهاية الموسم

أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عدد من اللاعبين في الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بعدم استمرارهم في الصفوف الحمراء، أو الاستعانة بهم خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقاً لمصدر داخل الجهاز الفني للفريق، فإن كولر، أبلغ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بأنه سوف يستغنى عن عدد من اللاعبين لأجل استقدام لاعبين آخرين يستطيعون أن يقدموا المستوى المتميز المطلوب منهم.

 

الأكثر قراءة:

عاجل.. طلب جديد وهام من الأهلي للكاف قبل مواجهة الهلال السوداني

في كواليس جلسة الخطيب مع كولر: المدير الفني يطلب بديل لأهم لاعب في الأهلي

استمرت لمدة 3 ساعات.. ما الذي دار في جلسة سيد عبد الحفيظ ومحمود الخطيب قبل مواجهة الهلال السوداني؟

رسمياً.. مارسيل كولر يرفض الصفقة التي حددها بيتسو موسيماني بالاسم في الأهلي

الكشف عن مؤامرة الهلال السوداني ضد الأهلي والرد القريب.. خالد بيومي يطلق تصريحات خطيرة

الهلال السوداني يتلقى “الضربة القاضية” من الاتحاد الأفريقي قبل مواجهة الأهلي.. اعتراف رسمي

أسامة جلال وبوبو والنجم المحترف وبديل معلول وهؤلاء| صفقات محلية على رادارالأهلي في انتقالات الصيف

الهلال السوداني في موقف محرج الآن قبل لقاء الأهلي.. عبد المنعم شطة يصرح: أين قرار كاف؟

تخيل كام؟.. أيمن يونس يتوقع نتيجة لقاء الأهلي أمام الهلال السوداني في القاهرة

قبل لقاء الهلال السوداني.. الخطيب يرفض طلب محمد الشناوي

تسليم أهالي.. مارسيل كولر يبلغ محمود الخطيب برغبته في رحيل الثلاثي بنهاية الموسم

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يسعى إلى عدم تكدس القائمة بلاعبين لا طائل من مشاركتهم، وهذا هو رأي المدير الفني السويسري الذي يسعى إلى استبدال اللاعبين المحليين إلى لاعبين آخرين يتميزون بالإجادة والشراسة الهجومية.

 

وبعث كولر برسالة إلى الخطيب، أن الثلاثي أيمن أشرف، وبرونو سافيو، ورامي ربيعة، خارج الحسابات الفنية تماماً له خلال الفترة المقبلة، وأنه يريد تعويض آخر والحصول على لاعبين من العيار الثقيل بدلاً منهم.

 

وأوضح أن كولر طلب بديل لعلي معلول، بالإضافة إلى مدافع ولاعبين في الهجوم، وأجنحة رهيبة ورائدة، وأن يكون الفريق متميزاً للغاية ويؤهل لأن يكون الفريق على قلب رجل واحد في الجانب الإيجابي الأمامي.

النادي الأهلي مازال يسعى إلى تعويض نقص اللاعبين في الخط الأمامي للفريق، خاصة في ظل الحاجة الماسة لأن يحقق النادي الأهلي البطولات، بعد غياب البطولات الحقيقية عن الفريق في الموسم الماضي الغريب.

 

وكان الأهلي على شفا الخروج الإفريقي المبكر من دور المجموعات، خاصة أن الفريق لم يقدم الأداء المنتظر له على الصعيد الفني والبدني في بعض المباريات، ولكن تعادل صن داونز مع الهلال السوداني فتح الباب مرة أخرى أمام الفريق للصعود إلى دور الثمانية.

برونو سافيو
برونو سافيو

ويتطلع الفريق الأحمر إلى تقديم الإجادة والتميز ومصالحة الجماهير مرة أخرى، حيث يرغب كولر في تحقيق البطولات، والمضي قدماً في طريق الإنجازات مع الفريق الأحمر الذي يريد أن يقضى على آمال الهلال السوداني ويأخذ بالثأر في المباراة الأولى بالجوهرة الزرقاء والتي شهدت أحداث غريبة للغاية.

 

ويسعى الفريق الأحمر إلى الحصول على عدد من التفاصيل الخاصة بالصفقات الجديدة، حيث ناشد كولر بضرورة الإسراع في الاتفاق مع اللاعبين الجدد قبل فوات الآوان، وقبل مزايدة الآخرين، وضياع الصفقات المهمة كما حدث في الانتقالات الشتوية الماضية.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبيا أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي …