fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

[لا مكان لهم مرة أخرى].. موسيماني يحسم مصير الثنائي رسمياً قبل نهائي الأبطال

حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مصير ثنائي الفريق الكروي الأول رسمياً قبل خوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، والمقررة في 30 مايو الجاري.

وفاز النادي الأهلي والوداد المغربي على وفاق سطيف الجزائري وبترواتليتيكو الأنجولي بعدد وافر من الأهداف، في المباريات التي جمعت كل الأطراف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت الماضي.

وأبلغ المدير الفني للنادي الأهلي بشكل رسمي كافة الإدارات المعنية بمتابعة اللاعبين المعارين بأنه يرفض نهائياً عودة الثنائي والتر بواليا لاعب الفريق المعار إلى فريق السيلية القطري، وأليو بادجي المعار إلى أميان الفرنسي.

وكانت هناك تحركات داخل لجنة التخطيط بالفريق إلى استعادة جهود بادجي إلى صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، ولكن المدير الفني رفض الاعتماد على جهود أي لاعب آخر مع النادي الأهلي.

وأبدى عدد من الأعضاء رغبتهم في منح بادجي فرصة أخرى بعد التألق اللافت للأنظار مع أمين الفرنسي والتهديف الكبير الذي قاد به اللاعب الفريق من أجل تخطي كل العقبات، فضلاً عن صناعة اللعب.

إقرأ أيضاً:

أبرزها تغيير نظام المسابقة.. الحل النهائي لأزمة الأهلي أمام الوداد المغربي

ويقدم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أداء طيب، ولكنه يتطلع إلى التدعيم على الصعيد الهجومي، بينما يريد موسيماني طرح لاعبين من العيار الثقيل في الجانب الهجومي المميز خلال الانتقالات الصيفية.

ولم يعلق أحد على عودة والتر بواليا إلى الصفوف من عدمها، ما يؤكد رحيل اللاعب صاحب الأداء المميز والذي حصل الأهلي عليه من صفوف نادي الجونة المصري، ولم يستفد من إمكانياته على الإطلاق بعد عدم حصوله على الفرصة الأساسية الكاملة.

وبناء عليه، فإن موسيماني يرفض بشكل قاطع إعادة أي لاعب في الصفوف على الصعيد الهجومي خلال الفترة المقبلة، وأن يطرح وجوه جديدة في الخط الأمامي للنادي الأهلي، وذلك من أجل الوصول إلى الامكانيات الرائدة.

يذكر أن النادي الأهلي يخطط لموسم انتقالات قوي ومميز، وذلك بعد اقتراب رحيل أكثر من لاعب على صعيد الظهير والجناح والدفاع، واستبدالهم بلاعبين من الطراز الفريد من الدوري المحلي أو الذين يشاركون مع أنديتهم في دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …