fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

لا يتوقف عن التهديف.. شاهد أهداف ومهارات ديفيد فوفانا صفقة الأهلي (فيديو)

اقترب مسؤولو النادي الأهلي، من حسم التعاقد مع الإيفواري ديفيد فوفانا مهاجم فريق مولده النرويجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي رشح العديد من اللاعبين للجنة التخطيط، لحسم موقف احد الأجانب تمهيدًا لضمه خلال الفترة المقبلة.

ويحتاج النادي الأهلي، إلى التعاقد مع صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الامكانية التي منحها اتحاد الكرة إلى مسؤولو النادي الأهلي، بشأن اللاعبين الأجانب والتي سيتم تقيدهم تحت السن، حيث سيتم تقيد فوفانا، تحت السن، خلال الفترة المقبلة.

وتردد العديد من الانباء الإعلامية التي أفادت بدخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع اللاعب، من اجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ظهوره بشكل جيد مع فريقه والاهداف التي شاهدها كولر، بجانب انه لاعب صغير السن وقادر على التطوير، والاستفادة منه لفترة كبيرة ممكنة.

وسجل ديفيد فوفانا العديد من الأهداف خلال الفترة الأخيرة، ونجح في العديد من التجارب والرحلات التي خاضها منذ تواجده في أكاديمية أبيدجان الإيفوارية، ولفت جميع الأنظار مع فريقه، ليصبح محطة أطماع العديد من الفرق سواء الأوروبية أو العربية مثل الأهلي.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة، حيث خاض الفريق الأحمر ودية اليوم أمام بتروجت، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بـ5 أهداف مقابل هدف، ثم يلتقي مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش يوم ‏‏29 سبتمبر الجاري.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …