fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

لا يفوتك.. الأهلي تعاقد مع كريستو وثنائي أجنبي و3 صفقات محلية في الطريق

نصف دستة لاعبين جدد، استطاع النادي الأهلي يتفق معهم، تمهيداً للتوقيع الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، ليدخل الفريق الأحمر الميركاتو الشتوي بكل قوة للحصول على أفضل الصفقات التي تضيف للفريق.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن النادي الأهلي سوف يعلن عن الصفقات الجديدة كلها خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الاجتماع الحاسم الذي أجراه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

الأكثر مشاهدة:

محمد شبانة يعلن موعد مشاركة محمود كهربا مع الأهلي.. كواليس مثيرة

خلاص خلصت.. الأهلي ينهي أول صفقاته الشتوية في صمت ويضم “ميسي العرب”

أزمة جديدة تضرب اتحاد الكرة بسبب النادي الأهلي.. تفاصيل مهمة

 

وأضاف شبانة، في تصريحاته لبرنامجه “بوكس تو بوكس”، أن الأهلي نجح في الحصول على محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي التونسي، وبجانبه العديد من اللاعبين الآخرين.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن هناك صفقات أجنبية في الطريق، وأن الفريق سوف يتعاقد مع الثنائي منهم جناحين ومهاجم صريح، بالإضافة إلى استقدام الفريق الأحمر 3 لاعبين محليين في الطريق.

وشدد شبانة، على أن خالد عبد الفتاح سوف يكون متواجداً بمركز الظهير الأيمن، بالإضافة إلى هشام صلاح لاعب الاتحاد، وعبد الرحمن زولا لاعب طلائع الجيش، مشيراً إلى أن هناك مفاجآت في مركز الظهير الأيسر.

 

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن محمد شكري اسم عاد جديداً على السطح، ومن المقرر أن يعود إلى القلعة الحمراء بنسبة كبيرة في يناير المقبل، خاصة أن النادي الأهلي يستحق له استعادة شكري مقابل دفع 7 ملايين جنيه.

وتم إبرام عقود التعاقد بين الأهلي وسيراميكا في وقت سابق على الحصول على اللاعب صاحب الامكانيات المميزة مقابل الرقم سالف الذكر وضم لاعبين آخرين من الصفوف الحمراء.

 

من جهة أخرى، أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، اللاعبين عادوا بعد التوقف في الدوري المصري، إلى مستوى متواضع جدا، لافتاً إلى أن الخطيب عليه تغيير إدارة الكرة في النادي الأهلي، مع الإبقاء على مارسيل كولر في المرحلة المقبلة.

شاهد أيضاً

“الماتش بتاعه”.. 3 أسباب تجبر كولر على مشاركة نجم الأهلي المغضوب عليه جماهيرياً ضد مازيمبي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض القرارات الهامة في تشكيل المارد الأحمر …