fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

لا يفوتك| من الألف للياء باليوم والساعة.. جدول مباريات النادي الأهلي في الدوري العام

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن جدول مباريات الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والجولات المقبلة في البطولة المحلية، وذلك بعد وضع عدد من الاعتبارات الخاصة بالمباريات على الأصعدة الإفريقية.

ويتطلع النادي الأهلي إلى تعويض ما فاته من نقاط، وأن يصب كامل تركيزه محلياً في الدوري والكأس، عقب تخطي الوداد في عقبة نهائي إفريقيا والوصول إلى الكأس الحادية عشر في تاريخه.

وجاءت مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري لنهاية الموسم على النحو الآتي:

يواجه النادي الأهلي نظيره الجونة يوم الثلاثاء 5 يوليو على ملعب الجونة الساعة 9 مؤجل من الجولة التاسعة، ويضرب موعداً مع فيوتشر يوم الثلاثاء 12 يوليو على ملعب السلام الساعة 9 الجولة 24.

وتأتي المباراة الهامة للنادي الأهلي يوم السبت 16 يوليو على ستاد الدفاع الجوي الساعة 9 الجولة 25، ويضرب الفريق موعداً مع الاسماعيلي 20 يوليو على ستاد برج العرب الساعة 9 مؤجلة من الجولة 18.

وقد يتم تأجيل المباراة إذا وصل النادي الأهلي لنهائي بطولة كأس مصر للموسم الجاري، وذلك إلى يوم 18 اغسطس، فيما يواجه الفريق الأحمر نظيره الجونة في استاد السلام يوم 24 يوليو في الجولة 26.

إقرأ أيضاً:

تعرف على جدول مباريات الأهلي في كأس مصر للموسم الجاري والمقبل.. لقاءات نارية مميزة

ويواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب في ستاد عثمان أحمد عثمان يوم 30 يوليو في الجولة 27، ويضرب موعداً مع فاركو يوم 2 أو 3 أغسطس على ستاد السلام الساعة 9 الجولة 28، ويلاقي الاتحاد السكندري، يوم 6 أو 7 أغسطس في برج العرب الساعة 6 ونصف في الجولة 29؛ وحال صعوده إلى السوبر الإفريقي – إن شاء الله – سوف تقام المباراة يوم 17 اغسطس.

ويخوض الأهلي مواجهة ضد المصري يوم 10 أغسطس على ملعب برج العرب الساعة 9 الجولة 30، ويضرب موعداً مع الشرقية للدخان ضد الاهلي يوم 20 أغسطس على ستاد المقاولون العرب الساعة 9، بينما لم تتحد موعد مواجهة إنبي وطلائع الجيش، وسيراميكا كليوباترا.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً في الجولة المقبلة أمام البنك الأهلي وذلك بعد غد الأربعاء على ملعب ستاد المقاولون العرب في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

يذكر أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يسعى إلى علاج الأخطاء الفنية التي ظهرت على السطح في المواجهات المحلية للأهلي، وكلفت الفريق التأخر بعدد وافر من النقاط لفترة سابقة، وذلك أمام المصري وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا على الترتيب.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …