fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

لتكرار تجربة متعب وفلافيو.. الأهلي يحدد ثنائي “قنبلة” بعد غموض موقف موليكا

بدأ جهاز الكرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإجراء المزيد من التعديلات في صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكانت البداية من خلال بيع عقد المحترف السنغالي أليو بادجي إلى صفوف فريق  أميان الفرنسي.

 

 


ويستهدف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، تدعيم مركز رأس الحربة في الصيف المقبل وإضافة عناصر تستطيع أن تصنع الفارق.

 

 

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن بيتسو موسيماني يرغب في ضم المحترف الناميبي بيتر شالوليلي مهاجم فريق صن داونز الجنوب أفريقي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

 

أما عن الصفقة الهجومية الثانية التي يخطط النادي الأهلي لضمها في الصيف المقبل، هي أحمد عاطف مهاجم فريق  فيوتشر إف سي، وهناك اتفاق داخل جهاز الكرة بالقلعة الحمراء على الامكانيات الفنية المميزة التي يمتلكها اللاعب.

 

 



وكان أحمد عاطف قد تألق مع فريق فيوتشر إف سي في الموسم الحالي، تحت قيادة علي ماهر وهو ما دفع إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر لضمه لقائمة الفراعنة.

 

 

شاهد ايضا..

 

 

حال قيادة كيروش للأهلي.. 4 مشاهد منتظرة في القلعة الحمراء

 

 

 

سبب تعجب “شوبير” من تجديد عقد محمد محمود.. ويغازل الخطيب

 

 

 

عاجل| موسيماني يتحرك لاستقدام مدرب جديد للأهلي.. كواليس مثيرة

 

 

 


ويستهدف النادي الأهلي ضم الثنائي أحمد عاطف الملقب بخليفة عماد متعب وذلك ليتواجد في صفوف القلعة الحمراء خلال الصيف المقبل.

 

 

 

 


ومن المقرر أن يدخل النادي الأهلي في مفاوضات مباشرة من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات، وايضا محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة في ظل علاقة الثنائي المميزة مع بعض الشخصيات في إدارة فريق فيوتشر.

 

 

 

 

 

ويرى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن المحترف الناميبي بيتر شالوليلي يستطيع أن يصنع الفارق في الخط الأمامي، في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز مثل الجناحين وتحت رأس الحربة، كما شارك تشالوليلي مع فريق صن داونز في دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الماضية خلال 8 مباريات وسجل 3 أهداف وصنع هدف.

 

 

 


ويأتي استهداف النادي الأهلي لهذا الثنائي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل وجود غموض بشأن صفقة الكونغولي جاكسون موليكا.

 

 

 


وحتى هذه اللحظة يفضل جاكسون موليكا مهاجم فريق ستاندرلييج البلجيكي المعار إلى صفوف فريق قاسم باشا التركي البقاء في أوروبا وذلك رغم محاولات القلعة الحمراء لضمه من جديد إلى القارة الأفريقية من بوابة النادي الاهلي.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 15 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة …