fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

لجنة التخطيط تسعى لحسم ضربتها الثانية بشأن ضم نجم الزمالك المخضرم

يعرض على لجنة التخطيط العديد من الصفقات خلال الفترة الجارية، بصفتها صاحبة الكلمة العليا بأوامر من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشأن الصفقات الجديدة المقبلة في الانتقالات الصيفية.

وقررت التخطيط إسناد مهمة التعاقدات المتفق عليها مع موسيماني إلى تحرك سريع وعاجل من أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، حيث لم يتم الاستقرار على عدد وافر من الأسماء المعروضة.

وقام الوكلاء بعرض اسم محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي ومخضرم نادي الزمالك سابقاً، وذلك بعد الموسم القوي الذي قدمه مع سيراميكا، والموسم الذي استطاع فيه أن يرسخ لقدمه مكاناً في مصر المقاصة في وقت سابق.

ووضعت الأندية عينها مرة أخرى على “هيما” بعد الأداء الطيب الذي قدمه، واثبت أنه من خلاله استعاد نسبة كبيرة من مستواه السابق في صفوف نادي الزمالك عندما كان يخوض أفضل حالاته الفنية في الفريق الأبيض منذ 8 سنوات ماضية.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يخطف الصفقة المدوية برعاية أمير توفيق وموافقة اللاعب 3 سنوات

وتسعى لجنة التخطيط إلى حسم الأمر، خاصة أن العائق الوحيد التي تراه أن اللاعب سنة كبير مقارنة بمتوسط أعمار المتواجدين حالياً في الفريق، بينما يرى آخرون أن الاستفادة من قدراته سوف تمتد إلى 5 سنوات قادمة على أقل تقدير.

ويرى النقاد أن إبراهيم سوف يفيد الفريق على الصعيد الفني، ولكن الكلمة العليا مازالت تدور في لجنة التخطيط بعد عرض الوكلاء والوسطاء التدخل من أجل تسهيل مهمة الأهلي في فسخ عقد اللاعب مع سيراميكا كليوباترا بالتراضي أو التفاوض للانتقال المباشر بين الناديين.

وكان إبراهيم على رادار النادي الأهلي في وقت سابق، عندما كان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي على رأس القيادة الفنية قبل موسيماني، حيث أبدى إعجابه الشديد بإمكانياته الرائدة في الصفوف الحمراء، ولكن لم ينتقل إلى الأحمر.

ومن المتوقع أن يحسم الأهلي قراره خلال أيام، خاصة أن موسيماني أبدى أيضاً في وقت سابق إعجابه الشديد بالصفقة، عقب مشاهدة العديد من الفيديوهات الحالية والسابقة للاعب نادي الزمالك سابقاً.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …