fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

لجنة التخطيط تلوم على موسيماني الدفع بهذا اللاعب وتسعى لاتخاذ وقفة جادة

ألقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي اللوم على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بسبب ما بدر منه تجاه الدفع بلاعب الفريق الكروي الأول أمام وفاق سطيف الجزائري في لقاء دوري أبطال إفريقيا بالجزائر.

وحذّر الجهاز الطبي لكرة القدم من الدفع بمحمد عبدالمنعم مدافع الفريق بشكل أساسي، في المباراة التي جمعت الطرفين في الجزائر، وذلك منعاً لتفاقم الإصابة بشكل قوي ومؤثر ضد الفريق واللاعبين.

وأجرت لجنة التخطيط الاعتراض الشديد على الدفع بأية عناصر غير جاهزة قد يؤدي ذلك إلى حرمان الفريق من جهودها خلال الفترة الجارية، خاصة أن الفترة القادمة تتطلب العديد من الأمور الهامة للحفاظ على اللاعبين بشكل قوي في الصفوف.

وتجددت إصابة عبدالمنعم وتم تأهيل اللاعب بشكل صحيح ليتأكد غيابه بنسبة كبيرة عن مباراة الفريق أمام إنبي المقررة اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويريد موسيماني أن يحافظ على كل لاعبيه، ولكن ضغط المباريات يجعله يجهز اللاعبين بشكل سريع، خاصة اللاعبين العائدين من الإصابة، حيث أن محمد عبدالمنعم بات أحد العناصر الأساسية للفريق على الصعيد الفني والذهني.

إقرأ أيضاً..

انتقادات لرابطة الأندية بسبب مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي إفريقيا

ويرغب النادي الأهلي في أن ينطلق في هدفه الأسمى نحو النسخة الحادية عشر من بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل مميز وقوي يجعله أفضل مما عليه سابقاً، وأن يحتفظ بالجوهرة الحادية عشر بدون أية عوائق.

ورغم أن ظروف المباراة الإفريقية ملبدة للغاية، إلا أن موسيماني يجهز الخطة المحكمة التي يقتنص من خلالها المباراة بشكل قوي ونهائي ومميز يضيف إلى الفريق على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

وعاتبت لجنة التخطيط موسيماني بسبب هذا القرار الذي تسبب في أن يخسر الفريق جهود اللاعب الموهوب خلال المباريات الجارية، في ظل الضغط المحلي الذي وضع اتحاد الكرة فيه النادي الأهلي.

ومن المتوقع أن يتم تأهيل نجم الفريق مرة أخرى بشكل إضافي من أجل أن يكون جاهزاً على كافة الأصعدة للمباراة النهائية، والذي يحتاج الأهلي لجهوده المميزة فيها.

يذكر أن النادي الأهلي يضرب موعداً هاماً أمام إنبي في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري العام اليوم، ويواجه الشرقية للدخان يوم الأربعاء، بينما يكون على الموعد الهام والحاسم في مباراة دوري أبطال إفريقيا يوم الإثنين بعد القادم في نهائي إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف مفاجأة مدوية عن عروض بيع إمام عاشور الخيالية.. رد رسمي حاسم

حسم مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء المترددة بخصوص تلقى إمام عاشور نجم وسط الفريق …