fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

لجنة التخطيط توجه اتهام عنيف إلى بيتسو موسيماني قبل مونديال الأندية.. تفاصيل لأول مرة

وجه جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، اتهام جديد إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء وذلك قبل مونديال كأس العالم للأندية الذي سوف يقام في الإمارات.

 



ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي للعب مونديال كأس العالم للأندية في دولة الإمارات حيث من المقرر أن يكون اللقاء الأول بعد أيام قليلة أمام مونتيري المكسيكي وتحديدا يوم 5 فبراير.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن لجنة التخطيط في صفوف النادي الاهلي، ترى أن المدير  الفني هو المتسبب في الإصابة التي تعرض لها بيرسي تاو المحترف الجنوب أفريقي بعد تأكد ابتعاده عن خوض مونديال الأندية.

 


وتعرض بيرسي تاو للإصابة في العضلة الضامة وأصبح بشكل رسمي يحتاج إلى فترة تصل إلى 4 أسابيع من أجل المشاركة في المباريات مع الفريق الأحمر.

 

 


ويرى جهاز الكرة أن بيتسو موسيماني لم يدفع بالمحترف الجنوب أفريقي بشكل تدريجي في مباريات كأس الرابطة بعد إعادته للمباريات ولم يعيده بشكل تدريجي  وعندما قرر الدفع به كانت في مواجهة سموحة رغم صعوبة أرضية الملعب وهو ما تسبب في إصابة نجم الفريق.

 

 

شاهد ايضا..

بعد أزمة رأس الحربة في الاهلي.. 3 إجراءات اجبارية أمام موسيماني قبل مونديال الأندية

 

 


و
يحلم الأهلي المصري بتجاوز إنجاز مازيمبي الكونغولي والرجاء المغربي صاحبا أبرز إنجاز  أفريقي في كأس العالم للاندية  مع إنطلاقة البطولة التي تقام في الفترة مابين 3 الى 12 فبراير المقبل بالإمارات، ولم يتخطى الأهلي المصري  المركز الثالث في مشاركاته السابقة في كأس العالم للأندية وحقق ذلك مرتين في 2006 تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه والمرة الثانية في 2020 تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

 

 


ويعتبر فريق
مازيمبي بطل أفريقيا في 2010  هو صاحب الانجاز الأبرز للقارة السمراء  بدأ مشاركة في البطولة بتجاوز عقبة باتشوكا المكسيكي بالفوز عليه بهدف نظيف، وتأهل لنصف النهائي لمواجهة انترناسيونالي البرازيلي وحقق الفوز عليه بهدفين نظيفين ليتأهل للمباراة النهائية ويكون أول فريق أفريقي يحقق هذا الإنجاز لمواجهة انتر ميلان الإيطالي ولكن مفاجأته توقفت عند ذلك بالحصول على المركز الثاني والميدالية الفضية بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام بطل أوروبا.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

معلومة نارية نكشفها.. رد رسمي من الأهلي على “المقاطعة” يوضح لغز التوقيع مع كوكاكولا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توتر كبير بين النادي الأهلي، وجماهيره، بسبب دخول شركة كوكاكولا، راعي …