fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

لجنة الكرة بالزمالك تعلن موقفها من ضم الشيخ وصالح..وتتوعد الاهلي بعد نهائي القرن!

أكد أشرف قاسم عضو لجنة الكرة في نادي الزمالك، استقرار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو على قيد الثنائي حميد أحداد وحمزة المثلوثي ضمن قائمة الفريق خلال الموسم الجديد.

وقال أشرف قاسم في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “الحديث عن وصول عروض لضم المثلوثي وأحداد غير صحيح، كما استقر الجهاز الفني على خروج كاسونجو كابونجو من قائمة الفريق”.

وأضاف “لن نتعاقد مع صفقات أجنبية جديدة في الفترة المقبلة، بعد اكتمال قائمة الأجانب بالفريق وعدم وجود أي مقعد شاغر”.

وتابع “نضع آمال كبيرة على عناصر الخبرة بالفريق، من أجل تجهيز اللاعبين معنويا للفوز ببطولة الكأس، ونعترف بتأثر الفريق بعد الخسارة من الأهلي في النهائي حيث فقدنا فرصة لعب السوبر الأفريقي والتواجد بمونديال الأندية، وفرطنا في لقب كبير”.

وزاد “أرى أن الزمالك اذا كان تواجد في صفوفه الثلاثي محمود حمدي الونش وعبد الله جمعة ويوسف أوباما كان سيمنحه ذلك أفضلية في مواجهة الأهلي”.

وواصل “مواجهة طلائع الجيش صعبة بعد تدعيم صفوفه بصفقات مميزة، وسنخوض المواجهة بكل قوة”.

وعن موقف صالح جمعة وأحمد الشيخ من الانتقال لصفوف الزمالك قال “الأمر سيكون في يد البرتغالي جيمي باتشيكو اذا طلب الحصول على خدماتهم سوف نفتح باب المفاوضات معهم”.

وعن الفريق الذي يتمنى مواجهته في النهائي قال “أتمنى مواجهة النادي الأهلي في نهائي كأس مصر، من أجل تعويض المواجهة التي خسرها الفريق في البطولة الأفريقية، ورد اعتبار الزمالك”.

واختتم “هدفنا توفير مناخ مناسب للجهاز الفني وتذليل العقبات وتوفير مستحقات اللاعبين بالإضافة إلى تجديد وتمديد عقود اللاعبين بالفريق من أجل دخول مسابقة الدوري بمنتهى القوة، والحديث عن امتلاك فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي عروض خارجية للرحيل غير صحيح”.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …