fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

لحصار أشرف بن شرقي.. سواريش يدفع بهذا اللاعب في تشكيل الأهلي

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش لخوض مواجهة القمة الصعبة أمام نادي الزمالك في نهائي مسابقة كأس مصر، ويخطط المدير الفني للنادي الاهلي لمراقبة أشرف بن شرقي الذي يعتبر من أهم نقاط القوة في القلعة البيضاء.

 



-البرتغالي يجهز نجم الأهلي لمعركة حصار نجم المغرب

 

 



وظهر أشرف بن شرقي بمستوى فني وتهديفي جيد مع الفريق الأبيض تحت قيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا في الفترة الماضية.

 

 

 

 


وأكدت مصادر في القلعة الحمراء، أن سواريش قد حرص على عقد أكثر من جلسة مع كريم فؤاد الظهير الأيمن  للنادي الأهلي خلال الساعات الماضية وذلك من أجل توجيه له بعض النصائح خلال عملية أداء الدور الدفاعي في الجبهة اليمنى.

 

 

 

 


وطلب المدير الفني للنادي الأهلي، من كريم فؤاد الحذر الشديد من اخترقات أشرف بن شرقي، سواء من العمق أو خلال التوغل داخل منطقة الجزاء.

 

 

 

 

في الوقت الذي طلب خلاله سواريش من كريم فؤاد مراقبة المحترف المغربي في الكرات العالية، وعدم منحه الحرية خلال التحرك لاستخلاص الكرات العالية.

 

يتم التصفح الآن ..

 

الأهلي يناور بـ3 أسلحة قوية لحسم صفقة إبراهيم عادل من بيراميدز

 

 

صلاح الجديد| 4 أسماء تغازل فيتوريا داخل المنتخب.. ونجم الأهلي في الصدارة

 

 

 

رغم تغليظ العقوبة المالية| لاعب الأهلي يعتذر لسواريش ويطلب المشاركة في القمة

 

 

 

 

 

واقترب كريم فؤاد من المشاركة في التشكيل الأساسي أمام نادي الزمالك، وذلك في ظل عدم جاهزية محمد هاني بنسبة 100%، وذلك بعد أن تعرض إلى الإصابة في مواجهة فيوتشر إف سي التي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة.

 

 

 

وكان أشرف بن شرقي قد سجل هدف بالرأس في مرمى محمد الشناوي خلال مواجهة القمة الآخيرة بين القطبين على ملعب الأهلي وي السلام، كما نجح المحترف المغربي في تسجيل آخر هدفين لنادي الزمالك في مواجهة المحلة الآخيرة بمسابقة الدوري ليمنح فريقه 3 نقاط هامة.

 

 


ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نادي الزمالك وحصد لقب كأس مصر، وذلك من أجل مصالحة الجماهير الحمراء الغاضبة من تراجع النتائج في الفترة الماضية، وتحديدا بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، ثم التعثر في أكثر من مواجهة بمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …