fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

” لحل الأزمة المٌعقدة “.. متعب ينافس نجم بوروسيا دورتموند لمعاونة كولر في الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية ترشيح عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق من جانب إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب على مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي للانضمام إلى الجهاز المعاون.

وعلم” أهلي نيوز” أن الأهلي يطمح في الوقت الحالي للتعاقد مع مدرب للمهاجمين في الفريق بعد التوقيع ع طبيب نفسي، وجار التعاقد مع محلل أداء جديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتواصل الأهلي مع أكثر من نجم في كرة القدم المصرية ليكون مدرباً في صفوف الفريق للمهاجمين ضمن الجهاز المعاون لمارسيل كولر حيث جرى ترشيح أكثر من مدرب أبرزهم عماد متعب ومحمد زيدان نجم بوروسيا دورتموند السابق.

عماد متعب وجدو احد الأسباب .. محمد زيدان يوضح لماذا لم يتعاقد مع الأهلي -  الأهلى . كوم

وسيجتمع كولر مع أكثر من نجم لحسم موقفه والإعلان عن مدرب المهاجمين الجديد خلال الفترة القصيرة المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية حالة من الاستياء الشديد داخل إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني من إهدار الفرص المٌحققة من جانب مهاجمي القلعة الحمراء أمام المرمى على الرغم من سهولتها الأمر الذي أدى لتراجع المٌعدل التهديفي للفريق الأحمر 

ومن جهة أخرى أشارت تقارير صحفية في الساعات الماضية أن النادي الأهلي أنهى اتفاقه مع موسي ماتلابا، محلل الأداء، الذي كان يعمل ضمن جهاز موسيماني، من أجل العودة للعمل ضمن جهاز كولر وذلك بعدما تعاقد المارد الأحمر مغ الدكتور أحمد أبو الوفا، في منصب الطبيب والمعد النفسي للفريق.

الأهلي، كولر يبدأ دراسة سموحة بالفيديو استعدادًا لمواجهة كأس مصر

وعلى سياق اخر يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته اليوم الأثنين للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب غداً الثلاثاء الموافق 7 مارس الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار المباريات المؤجلة من الجولة الـ17 ببطولة الدوري المصري.

قائمة الأهلي موسم 2022/2023:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

خط الدفاع: أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول – محمد نصير

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق – محمد مجدي أفشة – برونو سافيو – أحمد عبد القادر – محمد فخري – عمار حمدي – عبد الرحمن مانو – وليد مصطفى – محمود عبد المنعم كهربا- محمد الضاوي كريستو – مروان عطية – أحمد القندوسي – مصطفى سعد ميسي.

خط الهجوم: حسام حسن – محمد شريف – شادي حسين.

الأكثر قراءة

شوبير يكشف مفاجأة عن إصابة السولية.. وكولر يستعين بـ”ذراع اليمين” لموسيماني

أحمد دياب.. لماذا يتعمد استفزاز الأهلي ومضايقة الخطيب؟

فاروق جعفر يشيد بصفقة الخطيب المخطوفة من الزمالك.. ويصرح: طاهر محمد طاهر غير المفاهيم

معسكر منتخب مصر.. روي فيتوريا يتراجع عن ضم خماسي الأهلي

أخبار الأهلي.. مارسيل كولر يبحث مشاركة رأفت خليل ومحمد أشرف وكوكا في تشكيل لقاء المقاولون

معسكر منتخب مصر.. روي فيتوريا يفاجئ رباعي الأهلي

شادي عيسى: الأهلي “يتحكم” في قرار إقصاء الزمالك من المشاركة الأفريقية خلال النسخة القادمة

رسمياً..الأهلي يصدم الثنائي ويعلن التوقيع مع المقاتل لمدة 3 سنوات

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يعلق على عودة محمد الشناوي للمشاركة في مباراتي الترجي التونسي

اشتعل الصراع بين محمد الشناوي العائد من إصابة طويلة في الكتف، ومصطفى شوبير حارس المرمى …