fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

لخلافة عبد القادر وكريستو.. الأهلي يحدد الاسم ويخطط لضم حاوي جديد في الصيف

بدأ لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التخطيط لتدعيم صفوف فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لبطل أفريقيا.

ويطمح كولر في التعاقد مع عدد من الصفقات المميزة خلال الموسم المقبل وذلك من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية والاستمرار بصورة مستمرة على منصات التتويج.

اقرأ أيضًا..

مفاجأة مدوية بشأن استبعاد محمد صلاح من معسكر منتخب مصر وقرار حسام حسن

بعد إشارته السيئة للجماهير.. نجم الأهلي يفتح النار على شيكابالا ويكشف سر صادم

مارسيل كولر يستقر على تجميد ثنائي الأهلي عقب القمة.. “قرار عاجل”

رضا عبد العال يهاجم عبد الله السعيد بعد خسارة لقب نهائي كأس مصر

اشتعلت داخل الأهلي.. رد فعل مثير من رمضان صبحي عقب صفعة الزمالك في نهائي كأس مصر

السعودية تفاجئ الأهلي بـ5 رسائل مثيرة عقب دك الزمالك في نهائي كأس مصر

“هيكون ليك دور كبير”.. حسام حسن يعيد نجم الأهلي إلى منتخب مصر

من جديد.. أبو تريكة يقصف جبهة الزمالك عقب نهائي كأس مصر

ورحب المدرب السويسري برحيل أحد لاعبي النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي القادم ويأتي على رأسها اللاعب أحمد عبد القادر فضلًا عن الدولي التونسي محمد الضاوي كريستو نظرًا لعدم الاستفادة من جهودهما في الفترة الأخيرة.

وأكد كولر أن الثنائي اصبحا خارج حساباته الفنية في الموسم الحالي بعد قلة مشاركاتهما مع القلعة الحمراء نظرًا اعتماده بصورة دائمة على الخماسي” بيرسي تاو وكريم فؤاد وطاهر محمد وحسين الشحات ورضا سليم” وذلك على أطراف الملعب.

وعلم”أهلي نيوز” أن لجنة الكرة بالأهلي تبحث في الوقت الحالي تسويق الثنائي خارجيًا حال استمرار خروجهما من حسابات المدير الفني للقلعة الحمراء في الموسم الحالي الأمر الذي يمهد إلى التعاقد بديل لهما في الصيف.

ووضعت لجنة الكرة بالقلعة الحمراء اسم اللاعب مصطفى زيكو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل وذلك بعد تألقه هذا الموسم مع فريقه الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة.

وكان اللاعب قد قاب قوسين أو أدني من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف الماضي قبل أن يؤجل المدرب السويسري مارسيل كولر اتمام الصفقة في ظل تألق بعد لاعبي المارد الأحمر هجوميًا.

ومن المنتظر أن تحيل لجنة الكرة بالأهلي ملف التعاقد مع اللاعب إلى السويسري مارسيل كولر لإبداء رأيه حيث في حال الموافقة على ضمه سيدخل الفريق القاهري في مفاوضات قوية مع ناديه للظفر بخدماته.

ويرحب مصطفى زيكو بشكل مبدئي على ارتداء القميص الأحمر بدايًة من الموسم المقبل حال تقدم بطل كأس مصر على حساب الزمالك بعرض رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة على الرغم امتلاكه عروضًا قوية أخرى.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …