fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

لخلافة محمد الشناوي.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أفضل حارس في الدوري المصري

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع أفضل حارس في الدوري المصري، من أجل الحصول على توقيعه، للتعاقد معه، خلال الفترة الحالية، عقب الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر، خلال تواجده مع منتخب مصر.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يجد ضالته في مركز المساك| مارسيل كولر يكشف النقاب عن بديل المصاب دائماً

بعد معسكر الإمارات؟.. تعليق مفاجئ من مارسيل كولر على أداء وسام أبو علي

الزمالك يحصل على توقيع نجم النادي الأهلي السابق بشكل رسمي

كأس الأمم الأفريقية.. محمد النني بديلا لإمام عاشور في تشكيل مصر ضد الكونغو

الأهلي يتراجع عن صفقة ” الصخرة” بسبب محمد الشناوي

جلسة صارمة من فيتوريا لنجم المنتخب لضبط إيقاع الكونغو.. تابع التفاصيل

منتخب المغرب.. فوزي لقجع أكبر فضيحة في كأس الأمم الأفريقية

الدولار “يعكنن” على الأهلي.. قرار شرس ينتظر هؤلاء برعاية محمود الخطيب

حيرة كبيرة لفيتوريا في المنتخب بعد الإصابة الجديدة.. تفاصيل نارية

الأهلي يتعادل مع حتا الإماراتي وموديست يهدر ويسجل!

قناة مفتوحة مجانية تنقل مباراة مصر والكونغو في أمم إفريقيا

وتعرض محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، إلى إصابة قوية، في الكتف، خلال الهدف الثاني، الذي سجله، منتخب الرأس الأخضر، في شباك منتخب مصر، وحصد به التعادل، في اللقاء، الذي أقيم مساء يوم الاثنين الماضي.

وانتهى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، قبل ساعات من عملية المنظار التي خضع لها في ألمانيا بمعرفة الخبير الألماني فلورين هاستر، والمتخصص في إصابات الكتف، بعد الإصابة التي تعرض لها الشناوي أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية.

وأكد إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، أن النادي الأهلي اقترب بقوة من التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لدعم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية: “محمد بسام هو الحارس الأقرب لدعم حراسة مرمى النادي الأهلي بعد إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر بخلع في الكتف، وهناك توافق بين النادي الأهلي وكولر حول ضم محمد بسام حتى لو على سبيل الإعارة مع ترك حمزة علاء الحارس الشاب لفريق سيراميكا كليوباترا”.

وتابع: “محمد بسام حارس جيد جدًا ويلعب بمستوى ثابت ورائع ويستحق يتواجد في النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وتعويض الشناوي مع مصطفى شوبير، حيث سيكون هناك جلسة بين كولر والخطيب، من أجل اتخاذ القرار النهائي”.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …