fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

لسببين رئيسين.. الأهلي يؤجل حسم أهم الملفات الشائكة في الفريق الكروي

قررت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء تأجيل حسم أهم الملفات الشائكة في الفريق الكروي خلال الفترة الجارية لعدة أسباب قوية وهامة يتطلع المسئولين إلى حسمها أولاً.

واتخذت لجنة الكرة والتخطيط القرار الهام بتأجيل أية مفاوضات أجنبية أو محلية مع لاعبين جدد بخلاف الذين تم الاتفاق عليهم، وذلك بسبب عدم حسم ملف المدير الفني الأجنبي المقرر أن ينضم إلى الصفوف.

ويفاضل النادي الأهلي بين عدد من السير الذاتية، ويتحدث مع وكلاء المدير الفني من أجل الوصول إلى حسم الاسم الخاص بالمدير الفني، وذلك من أجل تحقيق الاستقرار للفريق سريعاً للمنافسة على البطولات المتبقية في الموسم الجاري.

وكشف أحمد شوبير الإعلامي ومقدم البرامج الرياضية، أن الأهلي حسم ملف تواجد المدير الفني للقلعة الحمراء بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، ولكنه حفاظاً على السرية لا يريد الافصاح عن الأمور.

إقرأ أيضاً:

لاستنساخ تجربة فايلر.. تعرف على البلجيكي فيريرا المرشح لقيادة الأهلي

وأضاف شوبير في تصريحاته، أن المدير الفني الجديد سوف ينضم رسمياً إلى صفوف النادي الأهلي بعد مباراة القمة أمام الزمالك والمقررة بعد غد الأحد في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ويرغب النادي الأهلي في تأجيل ملف اللاعبين الجدد من أجل أن يكونوا مسئولية المدير الفني، ومنعاً لإهدار المزيد من الأموال وضم لاعبين قد لا يرغب المدرب الجديد في الحصول عليهم.

ومن المتوقع أن ينضم المدير الفني قريباً من أجل حسم كافة الصفقات المعلقة والاستقرار على ملف المعارين النهائي، ومشاهدة كل الفيديوهات الخاصة بتحليل أداء اللاعبين في المباريات المؤخرة.

ومن المقرر أن يقود المدير الفني اللاعبين لأكثر من مرة في المران، وذلك من أجل حسم كل الذين سوف يستمرون معهم خلال الفترة المقبلة من الراحلين عن الفريق الكروي الأول.

يأتي السبب الثاني لتأجيل الملف، هو مباراة القمة، منعاً لتشتيت اللاعبين، والذين يشعروا أنهم اقتربوا من الرحيل عن صفوف الفريق الكروي الأول، من أجل مزيداً من التركيز في المباراة الهامة التي تعتبر بطولة خاصة.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …