fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

لضم نجم الدوري المصري خلال انتقالات الشتاء.. الأهلي يضحي بالثلاثي في صفقة تبادلية

لا يتوقف الحديث في وسائل الإعلام المختلفة عن ملف الصفقات التي يرصدها النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتحدث الإعلامي محمد شبانة عن الصفقة المحلية السوبر التي يخطط لها المارد الأحمر في انتقالات الشتاء، لتدعيم صفوفه وذلك عبر برنامجه بوكس تو بوكس.

وكشف شبانة “الأهلي يخطط بجدية للحصول على خدمات مروان عطية لاعب خط وسط فريق الاتحاد السكندري ونجم الدوري المصري في الفترة الماضية”.

-هل ينجح الأهلي في ضم مروان عطية؟

وأضاف “الأهلي استغل رغبة إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في الحصول على خدمات بعض العناصر من صفوف القلعة الحمراء في انتقالات الشتاء وذلك من أجل طلب ضم مروان عطية”.

وأوضح “الاتحاد السكندري يرغب في ضم بعض الصفقات من الأهلي على سبيل الإعارة وهم عمار حمدي وزياد طارق ومحمد محمود”.

وزاد “فرص الأهلي كبيرة في ضم مروان عطية خاصة حال انتقال هذا الثلاثي إلى صفوف الاتحاد السكندري في انتقالات الشتاء، خاصة أن عمار حمدي قد سبق له التألق بقميص زعيم الثغر في موسم سابق”.

وتابع “علاقة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري أكثر من قوية ورائعة وذلك يمهد إلى انتقال مروان عطية إلى صفوف القلعة الحمراء، وحصول زعيم الثغر على بعض الصفقات من المارد الأحمر”.


واختتم “مروان عطية كان مطلوب بشدة في صفوف الزمالك خلال بداية الموسم الحالي، ولكن تعثرت المفاوضات وهو ما جعل الإدارة البيضاء تتجه نحو ضم عمرو السيسي وزكريا الوردي ونبيل عماد دونجا”.

الأكثر مشاهدة الآن..

على نهج موسيماني وبدون تنبيه.. كولر يفتعل كارثه عقب الفوز على المقاولون

فرج عامر يقدم صفقة خيالية للخطيب والأهلي بعد العودة لقيادة سموحة

على طريقة لويس ميكيسوني| صفقة الأهلي الجديدة تسير على نفس النهج

ترانزيت تركيا أو الخليج متاح.. الأهلي يطمع في نجم الزمالك وأمير مرتضى يحاول اقتحام المشهد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، في الوقت الحالي لخوض مواجهة طلائع الجيش يوم 2 ديسمبر الجاري في بطولة الدوري الممتاز، وكان الفريق الأحمر قد تجاوز عقبة المقاولون العرب بصعوبة في بطولة كأس مصر ليصل إلى الدور نصف النهائي.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …