fbpx
السبت , 4 مايو 2024

لعدم رحيله.. قرار ناري من لجنة التخطيط تجاه نجم الأهلي قبل فترة الانتقالات

فتح مسؤولو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، العديد من الملفات المهمة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك في اطار الخطة الفنية التي وضعتها لجنة الكرة داخل القلعة الحمراء، من أجل ايجاد الحلول من الأمور قبل انتهاء تعاقد العديد من اللاعبين، خلال الفترة الحالية.

وشهدت الجلسة الحديث عن ملف التجديد لمحمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ومعرفة رأي كولر حول التجديد إلى محمود متولي، من أجل التواجد مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهي عقد محمود متولي مع النادي الأهلي الموسم المقبل، لاسيما أن مسؤولو لجنة التخطيط تسعى لحسم العديد من الملفات مع كولر وبالأخص تجديد عقود العديد من اللاعبين.

وانضم متولي لصفوف الأهلي في يوليو عام 2019 وبعقد لمدة خمس مواسم قادمًا من النادي الإسماعيلي، ومؤخرًا، أصبح اللاعب من العناصر الأساسية للفريق تحت قيادة مارسيل كولر، خلال الفترة الأخيرة، حيث يعتمد عليه السويسري برفقه محمد عبد المنعم في الخط الخلفي.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تعرض محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة بسيطة في مران الفريق الأحمر أمس، وسيعود لتدريبات القلعة الحمراء غدا، كما تحدث عن حالة الثنائي محمود متولي ومحمد عبد المنعم، وذلك قبل مواجهة المقاولون العرب في كأس مصر.

وأكمل: «محمود متولي بدأ تدريبات الجري حول الملعب، بينما الجهاز الطبي للأهلي يدرس حالة محمد عبد المنعم، لتحديد مدى قدرته على اللعب بقناع الوجه خلال مواجهة المقاولون العرب المقبلة، المقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر الجاري في ربع نهائي مسابقة كأس مصر».

شاهد أيضاً

صاروخ إمام عاشور.. الأهلي يتقدم على الجونة في الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الجونة، بتقدم …