fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

لفظ خارج.. جماهير الزمالك تعنف محمد الشناوي ورد فعل غير متوقع من حارس الأهلي

هاجمت جماهير الزمالك، الحارس الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب انتهاء مباراة الزمالك والاهلي والتي جمعتهما مساء اليوم الخميس، وحقق الفريق الأبيض فوزا غاليا بهدفين مقابل هدف، بنهائي كأس مصر.

ورددت جماهير الزمالك عدد من الكلمات المسيئة للنشاوي عقب انتهاء المباراة، حيث نادت عليه بالقول “العبيط أهو” ليرد الشناوي التحية ويضع يده فوق راسه، ليحرج جماهير الزمالك.

واشعل جماهير الزمالك المدرجات عقب انتهاء المباراة، حيث تفاعلت مع اللاعبين ورددوا بعض الأغاني الجنونية للفريق الأبيض، مطالبين اللاعبين بضرورة حصد اللقب خلال الموسم الجاري.

وأبدت جماهير الأهلي استيائها الشديد تجاه اللاعبين، عقب الخسارة من فريق الزمالك، ومواصلة نزيف النقاط في الدوري الممتاز، حيث يسعى لاعبو الأهلي خلال الفترة المقبلة، لتصحيح المسار والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الجونة في الدوري الممتاز، في المباراة التي ستقام في الساعة السادسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …

تعليق واحد

  1. فعلا العبيط والواطي والمغيب والبواب دا أوسخ لاعب دا لا يتعلم من بلاويه ضيع دورى وافريقيا وكأس ودورى ولسه معندوش دم جاشم على جثة الفريق يغور فى ستين داهية