fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

لقطة رمضان صبحي وراء رغبة موسيماني في التعاقد مع بيرسي تاو.. ومحاولة لتخفيض مطالبه المالية

أصبح النادي الأهلي قريب بشدة من التعاقد مع بيرسي تاو لاعب فريق برايتون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في ضم صفقة قوية لتدعيم الخط الأمامي من أجل مواصلة المنافسة بقوة على حصد الألقاب والبطولات.

نستعرض بعض  المعلومات الهامة عن الصفقة:

-سبق للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تدريب اللاعب عندما كان في فريق الشباب في صفوف صن داونز الجنوب أفريقي، وكان هو أول من قرر تصعيده للفريق الأول.

-تعاقد فريق برايتون الإنجليزي مع بيرسي تاو في صيف 2018 قبل أن تتم إعارة اللاعب إلى صفوف فريق يونيون الإنجليزي ثم إلى صفوف فريق كلوب بروج ثم إلى صفوف فريق أندرلخت البلجيكي.

-خلال الموسم الحالي لعب بيرسي تاو مع فريق أندلخت البلجيكي 20 لقاء بجميع البطولات، وتمكن اللاعب من تسجيل 4 أهداف كما تمكن من صناعة هدفين.

-يتمتع بيرسي تاو بقدرة على اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر والمهاجم الصريح والمهاجم الوهمي، وهي المراكز التي يبحث خلالها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن ضم صفقة من العيار الثقيل.

-لقطات رمضان صبحي مع فايلر سر رغبة موسيماني في ضم تاو

كلمة السر في تمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الحصول على خدمات بيرسي تاو هي قدرة اللاعب على الاختراق من العمق وليس الاكتفاء فقط باللعب في الجناح، حيث يعتبر بيرسي تاو ايجابي بشكل رائع على المرمى من خلال تحركاته ومراوغاته حيث يكون التفكير الأول له هو التوجه نحو مرمى الفريق المنافس وذلك يزيد بشكل قوي من خطورته.

بيرسي تاو يمتلك ايضا السرعة والمهارة والقدرة على التعامل مع ضربات الرأس بشكل جيد، ولذلك يرغب بشدة المدير الفني للقلعة الحمراء في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان رمضان صبحي عندما كان لاعبا في صفوف النادي الأهلي، خلال فترة تواجد السويسري رينيه فايلر تمكن الآخير من تطوير طريقة لعبه حيث أصبح يجيد الاختراق من العمق ويتجه نحو مرمى الفريق المنافس، ولا يكتفي فقط باللعب على طرف الملعب، وهي  الملاحظة التي يبحث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن توفيرها في الصفقة الأجنبية القادمة للقلعة الحمراء.

-الناقد الرياضي خالد الإتربي يكشف التفاصيل المالية في الصفقة

وقال الناقد الرياضي خالد الإتربي في تصريحات عبر برنامجه صوت أهلاوي “بيرسي تاو يرغب في الحصول على مليون و250 ألف دولار خالصة الضرائب، ويسعى الأهلي لتخفيض هذه القيمة”.

وأضاف “فريق برايتون الإنجليزي ايضا يرغب في الحصول على مليون و500 ألف دولار للموافقة على انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء في انتقالات الصيف، وهناك محاولات من إدارة الأهلي لتخفيض المقابل المالي في الصفقة”.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …