fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

للمرة الثانية.. استبعاد اسم جديد من جهاز ريكاردو سواريز

انهى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اتفاقهم مع البرتغالي، ريكاردو سواريز، لتولي القيادة الفنية للفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، عقب توجيه الشكر إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، بعد فسخ التعاقد معه بالتراضي، بناء على طلب منه، عقب الخسارة من فريق الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما بملعب محمد الخامس بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأصدر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بيان ناري، خلال الأيام الماضية، بشأن توجيه الشكر إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وتعين سامي قمصان مدير فني مؤقت للفريق الأحمر، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي، خلال الأيام الحالية.

وأكدت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “أن الأهلي قرر توجيه الشكر إلى محمد شرف، وعودته من جديد للعمل في قطاع الناشئين بعد الفترة التي قضاها مع سامي قمصان في جهازه المؤقت، وذلك بعد اصطحاب ريكاردو لجهازه المعاون، والاستعانة فقط بسامي قمصان من الجهاز الحالي”.

ويعد هو المدرب الثاني في الجهاز الفني الحالي، الذي يتم توجيه الشكر له، ورفض التواجد في جهاز ريكاردو سواريز الجديد، حيث رفض البرتغالي تواجد ميشيل يانكون في منصب مدرب حراس المرمى، بسبب اصطحاب مدرب حراس معه.

ورفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رحيل ميشيل يانكون عن القلعة الحمراء، بعد الفترة الطويلة التي قضاها داخل الفريق، وفضل منحه منصب جديد، بشأن تولية منصب المشرف العام حراس المرمى بقطاع الناشئين بنفس راتبه في الفريق الأول.

شاهد أيضاً

كاف “يصفع” الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني.. “ثورة غضب حمراء”

سيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجاه الاتحاد الأفريقي …