fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

للمرة الثانية على التوالي.. لماذا لم يستعين كولر بصفقة الأهلي الجديدة؟

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق الأحمر استعداداً للدخول في معسكر مغلق اليوم للمواجهة المرتقبة أمام الاتحاد المنستيري ضمن منافسات دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام نادي الاتحاد المنستيري غداً السبت الموافق 15 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات إياب دور ال32 من مسابقة التشامبيونزليج الإفريقي.

وشهدت قائمة المارد الأحمر استبعاد السويسري كولر للمنضم حديثاً مصطفى سعد الشهير بميسي من قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد المنستيري للمباراة الثانية على التوالي بعدما لم يتم الاستعانة به في لقاء الذهاب أمام بطل تونس.

وعلم” أهلي نيوز” أن قرار مارسيل كولر بإستبعاد مصطفى سعد ميسي من قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري جاء بسبب عدم جاهزيته الفنية بشكل كامل منذ انضمامه للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا.

رسميا.. الأهلي يضم مصطفى سعد ميسي من سيراميكا 5 مواسم - اليوم السابع

ويرغب كولر في الاستفادة من جميع العناصر المتاحة أمامه تكون نسبة جاهزيتهم 100٪ لذلك استعان بصفقتين الجديدتين الأخرين وهما الثنائي شادي حسين نجم نادي سيراميكا كليوباترا السابق وبرونو سافيو القادم من نادي بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف دولار.

وجاءت قائمة الأهلي المستدعاة لمواجهة الاتحاد المنستيري كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير

خط الدفاع: محمود متولي وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمد هاني ورأفت خليل.

خط الوسط: حمدي فتحي وأحمد عبد القادر وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمد شريف وبرونو سافيو وحسام حسن وشادي حسين.

وسيذاع لقاء الأهلي أمام بطل تونس المحدد إقامته على ستاد “الأهلي وي السلام” غداً السبت عبر قناة “أون تايم سبورت” الفضائية على النايل سات والناقل الحصري للقاءات المارد الأحمر الإفريقية في الأدوار التمهيدية.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …