fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

للمرة الثانية.. مدحت شلبي يتطاول على لاعب الأهلي ويلمح بهذا القرار

وجه الإعلامي مدحت شلبي، رسالة نارية ضد محمود عبد المنعم  كهربا  جناح النادي الأهلي، وذلك في ظل رفض اللاعب الظهور معه عبر برنامجه.

وقال مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونية “ركز فى الكورة بس، وانسى التليفون اللى فى ايدك ، وبعد ما ترجع تلعب يبقى لسانك فى بقك ، ولاتتحدث اطلاقا ولا تعمل الحركات دى ، يقولوا تلعب العب ، يقولو مش هتلعب متلعبش، علشان ترجع مرة تانى”.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عودة اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق يوم 3 ابريل المقبل.

وأضاف مدحت شلبي “عندك قدرات فنية جميلة خسارة تستنزفها فى أمور ملهاش معنى”.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يتحدث خلالها مدحت شلبي بشكل عنيف عن محمود كهربا، وكانت المرة الأولى عقب أزمته مع لاعب المريخ السوداني.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد قرر إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لمدة شهر مع تغريمه 200  ألف جنيه، بعد صدامه مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث“.

وكان  فريق سيمبا التنزاني قد حقق الفوز على المريخ بثلاثية نظيفة في نفس الدور، وافتتح سيمبا التسجيل مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة 18 عن طريق لويس ميكيسوني، قبل أن يضيف محمد حوسيني  الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 50 اختتم كريس موجالو ثلاثية الفريق التنزاني.

وارتفع رصيد فريق سيمبا التنزاني عند النقطة رقم 10 ليصبح في صدارة المجموعة الأولى، متفوقًا على الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والذي فاز بدوره على مستضيفه فيتا كلوب بنتيجة 3-0 أيضًا، محققًا أول فوز لفريق مصري في الكونغو.

وكان نادي الترجي التونسي قد تمكن من تكرار الفوز على الزمالك في دوري أبطال أفريقيا خلال دور المجموعات حيث فاز بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة على ملعب رادس، قبل أن يتفوق من جديد في استاد القاهرة بهدف المحترف الليبي حمدو الهوني.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …