fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

للهيافة عنوان بيراميدز قلقان.. الارتباك يظهر على السماوي في ثاني رد فعل مع الأهلي

في واقعة يبدو أنها تكشف الوجه القلق على بيراميدز وإدارته ولاعبيه قبل مواجهة النادي الأهلي يوم الإثنين المقبل في الدوري العام، أبدى الفريق السماوي اعتراضه الأول على النادي الأهلي في نقل ملعب مبارياته إلى ستاد القاهرة.

وأبدى نادي بيراميدز اعتراضه الرسمي على لائحة رابطة الأندية وتحديداً المادة 65 الخاصة بملاعب المباريات، مشيراً إلى أنه يجوز تغيير ملعب المباراة ولكن أن يكون خلال طلب رسمي للجنة المسابقات قبل المباراة بـ14 يوماً.

الأكثر مشاهدة:

عاجل.. كولر يلقي النظرة الأخيرة على قنبلة إفريقيا الجديد للتصديق على ضمه رسمياً

القادم أسوأ.. كولر يكشف عن الوجه الآخر له ويبعث بتهديد جديد

رغم توقيعه 5 سنوات.. موقف الاتحاد السكندري من انتقال مروان عطية إلى الأهلي

قائمة غيابات كبرى تصيب كولر بالدهشة والإحباط قبل مواجهة بيراميدز

وشدد النادي على أن ما يحدث غير طبيعي بأن تم تعديل مكان المباراة قبل اللقاء بـ3 أيام فقط، وأن النادي يعبر عن دهشته الكبرى من تعديل الملعب بالمخالفة للائحة، دون الرجوع لنادي بيراميدز.

ويرى الفريق السماوي أن احتجاجه لا ينم عن أي شيء، سوى أن يتم تطبيق اللائحة، وأنه جاهز على المنافسة على الدوري وتحقيق الانتصارات بإصرار كبير ومواصلة المنافسة على لقب بطولة الدوري.

ويشدد نادي بيراميدز على أنه يحترم العلاقات الأخوية الطيبة، ولن يتقدم باحتجاج رسمي على ما حدث وأنه يرغب في أن تسود العلاقات الأخوة والاحترام المتبادل، بجانب الأندية المصرية.

يأتي ذلك في المرة الثانية لنادي بيراميدز، والتي نشر فيها منذ يومين على الحساب الرسمي له عدد من الفيديوهات التي فيها أهدافه في شباك النادي الأهلي، مشدداً على أنه ينشرها من أجل استعادة الذكريات الخاصة بالفوز على الفريق الأحمر.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق للمباراة المقررة بعد غد، وذلك في إطار التجهيز المتواصل لكافة الأمور الخاصة بها، في الوقت الذي يستهدف الفريق الأحمر أن ينتفض من غبار التعادلات الكثيرة.

ويخوض الأهلي المباراة بقائمة كبيرة من الغيابات على رأسها مصطفى شوبير الذي تعرض لقطع في غضروف الركبة، بالإضافة إلى طاهر طاهر وبيرسي تاو وعبدالقادر وعمار حمدي.

شاهد أيضاً

أخبار الأهلي| صفقة الصيف تثير الغضب ضد كولر.. وسر عقوبة الـ250 ألف جنيه

كشف الإعلامي محمد الليثي عن وجود خلاف بين الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي …