fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

للوصول إلى العالمية.. مرتجي يكشف ملامح البرنامج الاقتصادي لقائمة الخطيب الانتخابية

حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي فوزرًا عريضًا على نظيره الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام، على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم.


وسجل خماسية الأهلى ديانج “هدفين”، على معلول “هدفين” ومحمد شريف، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقى.



قال المهندس خالد مرتجي المرشح على منصب أمين صندوق النادي الأهلي، إن خدمة النادي وأعضاءه شرف عظيم، وهو الدافع الأساسي وراء سعيه للتواجد في المجلس القادم للنادي.



وأضاف أنه تربى داخل مدرسة النادي الأهلي وتشبع بقيمها منذ الصغر، خاصة أن والده الراحل الفريق عبدالمحسن مرتجي كان حريصًا على أن يكون له دور في خدمة النادي من خلال أي منصب او مهمة تسند له، وهو ما قام به في انتخابات عام 2004 ضمن قائمة الكابتن حسن حمدي الرئيس الأسبق للنادي.



وأوضح أن وجوده في أي منصب في النادي يحُمله مسئولية كبيرة تجاه الجمعية العمومية والجماهير، مؤكدًا أن تجاربه السابقة داخل مجلس الإدارة تجعله قادرًا على تقديم كل ما لديه من خبرات وعلاقات لخدمة النادي.



وعبر “مرتجي” على اختياره للانضمام الى قائمة محمود الخطيب في الانتخابات المقبلة بعد رغبة لجنة حكماء ورموز النادي، عن سعادته بهذا الأمر، مؤكدًا أن الترشح على منصب أمانة الصندوق تشريف وتكليف كبير في مرحلة مهمة للغاية.



وأكمل: “تعودنا دائما في النادي الأهلي على تغليب المصلحة العليا على أي رغبات شخصية، ولدينا برنامج متكامل يليق بالنادي واعضاءه وجماهيره ، وقادرون على تنفيذه فور الحصول على ثقة الأعضاء في الانتخابات”.


وألمح الى إنه يملك خبرات كبيرة تتعلق بالجوانب المالية والإدارية للنادي في ظل عمله بالعديد من المؤسسات الدولية والشركات الكبرى فضلًا عن وجوده السابق في لجنة الأندية بالفيفا.



وشدد عضو قائمة الخطيب على أنه يسعي لتعظيم موارد النادي وميزانيته بأفكار غير تقليدية لتحقق أرقام غير مسبوقة، ولديه خطط كثيرة لتحقيق هذا الهدف، مشيرًا إلي أن وجود أسماء كبيرة من أصحاب الخبرات في القائمة يعزز نجاحها في هذه المهمة من أجل خدمة الأهلي.



ونوه إلى أن قائمة الخطيب تخوض الانتخابات ببرنامج انتخابي شامل على غرار ما حققه برنامج عائلة الأهلي ولكنه سيتضمن افكارًا وأهدافًا ورؤي طموحة منها.



وأشار إلى قائمة الخطيب لديها رؤية مالية شاملة وخطة اقتصادية للنادي، يتم هيكلتها بشكل كامل في الوقت الحالي بهدف طرحها على الجمعية العمومية، من أجل اعتمادها ليتم تنفيذها خلال المرحلة المقبلى.



وذكر أن البرنامج المالي لقائمة الخطيب يتضمن عدة مراحل في كافة المجالات الرياضية والاجتماعية والاستثمارية، التي يعمل النادي على تعظيمها وتطويرها على مدار الأربع سنوات القادمة بهدف استكمال انتقال الأهلي الي العالمية.



واختتم مرتجي تصريحاته بالتأكيد علي أهمية وحدة القائمة وأهدافها من أجل التجانس والتناغم والعمل بروح واحدة بما لخدمة الأهلي ومبادئه ورؤيته المستقبلية تحت شعار (فريقنا واحد.. هدفنا واحد).

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …