fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

لماذا اختفى نجم النادي الأهلي الجديد عن الأنظار؟ فرمان جديد من كولر

يواصل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي، العديد من القرارات النارية والقوية لاستعدال مسار الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الضغوط الشديدة على الصعيدين المحلي والإفريقي للفريق.

 

وتواصلنا مع مصدر وثيق الصلة داخل الجهاز الفني، لمعرفة ما يدور في رأس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بشأن الحصول على لاعبين يتميزون بالإجادة في الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

الأكثر قراءة:

كولر يعيد الثنائي غير المتوقع لتشكيل الفريق أمام الداخلية.. تفاصيل مهمة

قندوسي وكريستو.. كارثه الأهلي الفنية تكشف التخبط الشديد بعد قرار مارسيل كولر

هل تحدث وكيل أليو ديانج مع إدارة الأهلي بشأن عرض بشكتاش التركي؟.. مصدر يرد

غيابات بالجملة.. استبعاد 9 لاعبين من مواجهة الأهلي والداخلية في الدوري

كولر يفكر في الدفع بالمستبعد نهائياً أمام الداخلية لسبب طاريء

هل أفسدت لجنة الكرة الموسم المحلي والقاري للأهلي بعد ارتكاب الخطأ الأكبر؟

من بينهم بيراميدز.. نجم الأهلي يدرس العروض المقدمة تمهيداً لرحيله النهائي

الثنائي الأهم.. هل رفض مارسيل كولر أهم أسلحة ولاية مانويل جوزيه؟

20 مليون جنيه.. مطالب المقاولون العرب للأهلي من أجل التخلي عن الموهوب

 

 

وتسائلنا مع الجماهير الحمراء الغفيرة عن أسباب استبعاد أحمد قندوسي مهاجم الفريق من المشاركة بشكل أساسي مع الأهلي، في ظل الحاجة الماسة لجهوده على الصعيدين الفني والبدني خلال الفترة الجارية.

 

وشدد المصدر، على أن اللاعب سوف يحصل على الفرصة بشكل تدريجي، وأن المدير الفني سوف يمنح قندوسي الفرصة للمشاركة مع الفريق، ولكنه ينتظر أن يصل إلى الفورمة الأعلى على الصعيد الفني والبدني.

وخاض محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق، المباريات وهو في حالة غير جيدة، ما تسبب في تساؤل كبير لدى الجماهير، بشأن مشاركته وهو على الحالة التي عليها غير الموفقة والتي تفتقر إلى الإجادة والاجتهاد المتعارف عليه في السنوات الماضية.

 

وجاء الرد، بأن “قفشة” شارك، بسبب غياب عمرو السولية رمانة ميزان الفريق، بسبب الإصابات التي كان يعاني منها اللاعب خلال الفترة الأخيرة، مشدداً على أن خوض اللاعب مباراة أسوان كان لهذه الأسباب، بالإضافة إلى المباراة الماضية في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، منح كولر لاعب الفريق الأحمر الجديد أحمد قندوسي الفرصة للمشاركة بشكل طيب وفعّال مع النادي الأهلي، نظراً لأنه يتمتع بآلية قوية ومميزة على كافة الأصعدة.

 

النادي الأهلي يريد أن يحصل على الإجادة الفنية لكل اللاعبين، ويرفض كولر أن يشارك لاعب ليس مؤهلاً على كافة الأصعدة للمشاركة بشكل جيد مع الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 19 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …