fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

لماذا تغير الموقف بعد اجتماع لجنة التخطيط؟ سر الـ3 صفقات فقط في الأهلي

تغير موقف النادي الأهلي بشأن الصفقات الصيفية الجارية، وذلك بعد الاجتماع الذي دار بين لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول خلال الساعات القليلة الماضية، وألقى بظلاله على خريطة الانتقالات بشكل عام.

وسادت حالة من التفاؤل والسخط في نفس الوقت بين الجماهير، حيث أبدى الجميع مخاوفه بشأن تحديد 3 صفقات فقط في الموسم الجديد، خاصة في ظل وجود أكثر من مركز يحتاج التدعيم على الصعيدين الدفاعي والهجومي.

واجتمع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولجنة التخطيط بسامي قمصان المدرب العام للفريق، بالإضافة إلى الكابتن سيد عبد الحفيظ للاستماع إلى كافة الرؤى الفنية بشأن الموسم الجديد وتداعياته.

إقرأ أيضاً:

لأكثر من سبب… الخطيب يرفض خروج هذا الاسم من ترشيحات القيادة الفني للأهلي

واتفق الجميع على محدودية الصفقات التي سوف يحصل عليها الأهلي، خاصة أن الفريق بالكامل حصل على الراحة السلبية الطويلة، وأن الجميع سوف يكون على استعداد تام في الموسم الجديد، دون الحاجة إلى أية أمور من شأنها التعاقد مع لاعبين كثر.

ويعاني النادي الأهلي من حالة المغالاة المادية من جانب كل الأندية، خاصة أن الجميع مازال يتمسك باللاعبين، رغم الاتفاقات المسبقة مع رئيس النادي، وغيرهم من الأندية الأخرى للحصول على لاعبين كان الأهلي في حاجة ماسة لهم.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الاكتفاء الذاتي باللاعبين الشباب، حيث أخطر الجهاز الفني المتبقي من المحليين حالياً، الكابتن “بيبو” أن هناك العديد من المواهب الشابة التي يجب أن تحصل على فرصة الظهور مرة أخرى في الفريق الأول وذلك على الجانب الدفاعي.

ويسعى النادي الأهلي إلى التخلص من المزايدات، وحدد 3 صفقات أجنبية سوف يحصل عليها في الموسم الجديد، وذلك في ظل رحيل لويس ميكيسوني، والاستقرار على الإبقاء على أليو ديانج وعلي معلول في الموسم الجديد.

ومازال النادي الأهلي يبحث ملف المدير الفني الجديد، وسط ترشيحات كبيرة من المدارس الألمانية والهولندية، وظهور إدي هوتر النمساوي، وتمسك الخطيب بأن يكون البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق للمنتخب المغربي متواجداً في قائمة الترشيحات.

شاهد أيضاً

لتعزيز المنافسة على حصد الدوري وأفريقيا.. قرارات عاجلة في الأهلي

يتحرك النادي الأهلي بشكل قوي عقب مواجهة القمة أمام نادي الزمالك، من أجل تصحيح المسار …

تعليق واحد

  1. يا عم لجنة التخطيط وانت وحسام غالى شواية بهايم لا تفقهون شى فى اى شى .3 صفقات ايه الى محتاجهم الاهلى .من الافضل للنادى ان ترحل يا خطيب .اهدرت اموال كثيره جدا على النادى بغباء وسوء تفكير .مبالغ تتعدى 200 مليون جنيه وكان يجب على الجمعيه العمونيه للنادى ان تحاسبك ولكن للاسف بعد صالح وحسن حمدى لا يوجد مز يصلح لادارة ةلنادى..وسوف يذكر تاريخ النادى ان افضل لاعب فى تاريخ الاهلى هو افشل واحد ادار الاهلى وتذكر هذا جيدا