fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

لماذا رفض النادي موهوب الخليج رغم حبه الشديد للأهلي؟ تفاصيل مهمة

رفض النادي الأهلي التعاقد مع نجم الخليج الذي يقدم أفضل أداء له خلال الفترة المقبلة، وتمسك إدارة الفريق السعودي بتواجده لفترة إضافية مقبلة مع الفريق.

ورفض النادي الأهلي تجديد المفاوضات مرة أخرى بهدف التعاقد مع أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي خلال الفترة المقبلة في الانتقالات الشتوية، وذلك لعدة أسباب مهمة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرد على أنباء التفاوض مع بن شرقي في الشتاء بتصريحات قوية

أول هذه الأسباب هو القيمة المالية الكبرى للاعب والتي لا تتناسب مع امكانيات النادي الأهلي الحالية، ورغم أن اللاعب يحب النادي الأهلي وكان لاعباً في صفوفه قبل الانتقال للفريق السعودي، إلا أنه يريد استكمال مشواره في الاحتراف الخارجي.

وثاني هذه الأسباب هو تمسك النادي بخدماته، ووضعه ضمن اللاعبين الكبار من حيث الترتيب المالي والقيادي للفريق، حيث تمسك المدير الفني بوجوده من أجل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها.

أصبح حجازي معتاداً على الأجواء الكبرى في السعودية من حيث التنافس ومساعي إحراز الأهداف والتوازن بين الدفاع والهجوم كلما سنحت الفرصة لذلك، بجانب دوره القيادي مع اللاعبين في الملعب من حيث التوجيه والسعي إلى إجادة الكل.

وشددت العديد من المصادر على أن النادي الأهلي يستهدف الحفاظ على اللاعبين الحاليين في خط الدفاع، وتدوير ياسر إبراهيم وأيمن أشرف مع محمود متولي ومحمد عبدالمنعم.

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استقدام لاعبين في مركز الجناحين، بالإضافة إلى ظهير أيسر، نظرا لأنه يريد أن يكون هناك بديل مؤثر لمعلول بعيداً عن كريم فؤاد الذي يريد أن يستخدمه كجوكر في الشوط الثاني.

ويواجه النادي الأهلي نظيره أسوان غداً في تمام السابعة مساء في الجولة الثانية ببطولة الدوري العام، بينما يضرب موعداً هاماً مع الزمالك في المباراة القوية التي سوف تنطلق بين الطرفين على ملعب ستاد هزاع بن زايد في الإمارات يوم الجمعة المقبل.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …