fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

لماذا رفض مارسيل كولر اقتراح محمود الخطيب؟ كواليس مثيرة

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، اقتراح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بشأن الدخول في معسكر مغلق للفريق الكروي الأول بسبب ضيق الوقت الخاص بالأجواء الحالية.

ووفقاً للمدير الفني للنادي الأهلي، فإن الفريق رفض الدخول في معسكر من أجل المحافظة على الأجواء الحالية والاستقرار الفني والإداري الذي يعيشه الفريق.

إقرأ أيضاً:

موهوب المقاولون العرب يدخل حسابات لجنة التخطيط في الأهلي.. تابع التفاصيل

وأضاف المصدر، أن الغيابات الكثيرة التي انضمت إلى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم سوف يكون لها تأثير شديد على المعسكر، وأنه تم الاكتفاء بالتدريب خلال الفترة المقبلة أثناء التوقف في ملعب مختار التتش.

ويحرص كولر على معرفة كل اللاعبين الذين في حاجة ماسة إلى زيادة الحمل البدني خلال الفترة المقبلة من أجل التدريب المستمر ومواصلة الأمور التي من خلالها سوف يحتاجون إلى زيادة الحمل البدني.

وشدد المدير الفني على ضرورة استعادة جهود كل اللاعبين الغائبين خلال فترة التوقف، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين للمشاركة مع الفريق على الصعيد المحلي أو الإفريقي في المباريات المقبلة.

وكان الخطيب اقترح على كولر إقامة معسكر خارجي، ولكن كولر شدد على أنه لا يريد الأمر لضيق الوقت ولعدم وجود كل العناصر الأساسية المقرر أن تكون متواجدة في الصفوف الحمراء خلال الفترة القادمة.

وضم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني العديد من اللاعبين من الأهلي، ووصل عددهم إلى 8 لاعبين في الصفوف الحمراء، وذلك من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يتحقق التناغم مع اللاعبين في الفراعنة.

ومازال النادي الأهلي يبحث كيفية النهوض بكل المراكز الخاصة بالفريق، وكل الخطوط سواء الدفاعية أو الهجومية، في ظل ضيق الوقت أيضاً في اختيار الصفقات خلال انتقالات يناير المقبل.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …