fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

لماذا قرر سواريش استبعاد بيرسي تاو رغم جاهزيته؟ اللاعب هو السبب

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي على استبعاد عدد من اللاعبين المميزين في التوليفة المميزة التي يرغب الفريق في الحصول عليها أمام المقاولون العرب في المباراة المقررة مساء اليوم.

ويواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب محملاً بآمال الانتصار، وذلك بعد تخطي مصر المقاصة في المباراة الماضية، بينما وقع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة الفريق على مجموعة كبيرة من اللاعبين عقوبة بسبب عدم الالتزام بالبقاء في المنزل.

واستبعد سواريش الجنوب إفريقي بيرسي تاو من المباراة، وذلك بناء على رغبة اللاعب نفسه، والذي فضل أن يؤجل عودته إلى الملاعب لحين عودة الدكتور أحمد أبو عبلة من قطر.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يخاطب [الرأس الكبيرة] لحسم الصفقة الغائبة منذ الشتاء الماضي

ويتواجد أبو عبلة في قطر بصحبة الشحات الذي يخضع لعملية الركبة من أجل مباشرة حالته الصحية الكاملة ومعرفة التداعيات التي سوف تنتج عن العملية بعد الخروج من العمليات والتأهيل مرة أخرى من الإصابة.

ويريد تاو أن يحصل على وقته الكامل في التعافي وألا يتعجل في عودته مثل المرة السابقة والتي كان فيها متعجلاً بالعودة واضطر إلى الحقن وعاد مرة أخرى إلى الإصابة.

ومن المقرر أن يدرس أبو عبلة الحالة الصحية الكاملة لـ”تاو” من أجل تحديد عودته إلى الفريق من عدمها، في ظل التجهيز المستمر والتدريبات القوية التي يخوضها النادي الأهلي استعداداً للمباريات المقبلة.

وكان ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، قام بعدد من الأمور المميزة أبرزها عدم تعجل عودة اللاعبين من الإصابات، وتحفيز دكة البدلاء من أجل تقديم المستوى المميز، رافضاً اللوم على أي من اللاعبين في المباراة السابقة.

ويجهز سورايش عدد من اللاعبين في قطاع الناشئين من أجل إبرازهم في الصفوف خلال الفترة المقبلة، وأن يكونوا على قدر المسئولية بجانب المخضرمين، ولتعويض غيابات المصابين في صفوف الفريق.

وكان تاو على مقربة من الرحيل، ولكن سواريش تمسك بخدماته ومنحه فرصة أخيرة، بينما رحل بدر بانون عن صفوف الفريق بسبب رغبته، ويدرس النادي الأهلي أيضاً العروض المقدمة للويس ميكيسوني لاعب الفريق ونجم سيمبا التنزاني السابق.

شاهد أيضاً

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

تعتبر علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم داخل صفوف الفراعنة ليست …