fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

لماذا قرر مارسيل كولر استبعاد نجم الأهلي من الحسابات مبكرا؟..  نكشف اللغز

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته دون راحة، عقب المباراة الودية التي خاضها الفريق مساء اليوم الخميس، على ستاد الأهلي وي السلام، حيث خاض الفريق ثلاث مواجهات ودية من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين، استعدادًا للمرحلة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر سيخوض العديد من المباريات المحلية والقارية خلال شهر أكتوبر المقبل.

كولر
كولر

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبيا أمام طلائع الجيش، في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم الخميس على استاد الأهلي we السلام، استعدادًا للموسم الجديد والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، حيث فاز الأهلي في أولى المباريات الودية أمام بتروجت بنتيجة ٥-١، ثم فاز على أسوان بنتيجة ٢-١ قبل أن يختتم ودياته اليوم أمام طلائع الجيش.

وشهدت مباراة الأهلي وطلائع الجيش، مشاركة اللاعبين الدوليين اليوم، من أجل تجهيزهم لمباراة الاتحاد المنستيري التونسي، لاسيما أن المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم أمام الفريق العسكري، شهدت غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر، بجانب علي معلول.

وغاب محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الفريق الأحمر اليوم أمام طلائع الجيش، بجانب غيابه أمام أسوان، السابق، حيث يعاني محمد شريف من تمزق في العضلة الخلفية، لاسميا انه تم شفاءه خلال الفترة الأخيرة، ويفضل أحمد أبو عبله رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، عدم المجازفة باللعب خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن محمد شريف تم استبعاده من المباريات الودية للمحافظة عليه وعدم المجازفة به خلال الفترة الحالية، لاسيما أن اللاعب عاد مجددًا من الإصابة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة الرابعة عصر يوم الـ9 من أكتوبر المقبل، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …