fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

«لماذا كل هذا الانتظار».. موسيماني يلجأ للسلاح البديل وإجبار الخطيب على الموافقة على التجديد

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على موعد تجديد عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من بداية الموسم الجاري.


وعدم الوصول لصيغة نهائية لعقد التجديد بسبب شروط موسيماني والأهلي جعلت إنهاء ملف التجديد متأخرًا بعض الشيء، بسبب مخاوف جلنة التخطيط من تكرار ما حدث وخسارة الدوري الموسم الماضي.



ويتمسك الخطيب ببقاء موسيماني ويثق في قدراته وفي الجهاز الفني من أجل التتويج مجددًا بدرع الدوري، بعد الفوز في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي مرتين على التوالي.


وعقد مجلس الأهلي اجتماع ثلاثي بحضور الخطيب وموسيماني ورئيس شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، للاتفاق على بنود تجديد عقد الجنوب أفريقي.




تفاصيل العقد الجديد لبيتسو موسيماني

حصل موسيماني على إجازة منذ المباراة الماضية في الدوري أمام فيوتشر، ليعلن عودته يوم السبت القادم الموافق 8 يناير، حيث استغل موسيماني الإجازة للسفر إلى تنزانيا لمقابله زوجته «وكيلة أعماله» مويرا والحديث عن تجديد العقد.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن موسيماني هاتف مجلس الأهلي من أجل عقد اجتماع تجديد العقد، لكنه سيتم تأجيل هذه المفاوضات لما بعد كأس العالم للأندية.


واتفق الخطيب وموسيماني في وقت سابق على تجديد العقد لمدة موسمين، حتى 2024، مع رفع قيمة الراتب إلى 150 ألف دولار في الموسم القادم، و180 ألف دولار في الموسم الذي يليه.


وتدرس إدارة الأهلي زيادة راتب موسيماني 20%، لكن زوجه موسيماني تريد رفع هذه النسبة إلى 30%، بداية من الموسم الجديد على مدار موسمين، مع وضع بعض البنود التحفيزية الخاصة بالمكافآت.




وأكدت المصادر أن زوجة موسيماني تتمنى تتويج الأهلي بكأس العالم للأندية، حتى تستطيع المطالبة بشروطها على مجلس الأهلي، خاصة وأن اتفقت إدارة النادي الأهلي مع موسيماني على أن يصبح الشرط الجزائي في عقده 6 أشهر بدلا من 4، لكن من الممكن رفع الشرط الجزائي لموسم كامل.



ويقود سامي قمصان تدريبات فريق كرة القدم في الفترة الحالية في انتظار عودة موسيماني من إجازته السبت القادم، للتجهيز لمنافسات كأس رابطة الأندية ومواجهة فريق الجونة في الجولة الأولى.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …