fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

«لماذا يرفض الأهلي رحيل عمار حمدي في يناير».. الجواب الأخير من موسيماني

جدد عمار حمدي لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي طلبه مجددًا بالرحيل عن “مختار التتش” والحصول على فرصة قوية من أجل الظهور والمشاركة في المباريات.

 


وكشفت تقارير صحفية عن تقديم عمار حمدي لاعب الأهلي بطلب للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، ومحمود الخطيب رئيس الأهلي، بالرحيل على سبيل الإعارة في الانتقالات الشتوية من أجل ضمن المشاركة والحصول على فرصة للانضمام لمنتخب مصر.

 


وتسبب هذا الطلب في غضب كبير من داخل الجهاز الفني خاصة وأن الفريق سيعاني كثيرًا بسبب تلاحم المباريات وكثرة البطولات التي يشارك فيها الأهلي مع انضمام 8 لاعبين من القوام الأساسي لمنتخب مصر.

 


وتلقى عمار حمدي 4 عروض قوية من أندية محلية تطلب استعارته في فترة الانتقالات الشتوية في ظل عدم مشاركته أساسيًا مع كتيبة موسيماني.

 



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه من الأهلي، رفض مسئولي لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح طلب رحيل اللاعب، ووعدته بالحصول على فرصة للعب في المباريات القادمة.

 

 

ويفضل الجهاز الفني الإبقاء على عمار حمدي مع وعده بالحصول على فرصة كافية للظهور، حيث أصدر موسيماني أوامر بإغلاق ملف الرحيل خاصة أن الفترة المقبلة ستشهد ضغطا كبيرا فى المباريات محليًا وقاريًا.



كيف سيشارك عمار حمدي

أكدت المصادر أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، أكد لعمار أنه سيحصل على العديد من الفرص خلال الفترة المقبلة، وذلك في بطولتي كأس العالم للأندية وكأس رابطة الأندية.




ووضع الأهلي في حسابه احتمالية إشراك عمار حمدي بشكل كبير في مونديال كأس العالم للأندية بسبب غياب أكثر من 8 لاعبين من القوام الأساسي للفريق للمشاركة في كأس أمم أفريقيا.

 


كما من المقرر أن يشارك عمار في بطولة كأس رابطة الأندية التي ستقام فعاليتها بين أندية الدوري خلال إقامة كأس أمم أفريقيا في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير 2022 في الكاميرون.

 


يذكر أن ثنائي الأهلي تلقى عروضًا للإنضمان لأندية سعودية مقابل مبلغ مالي كبير، إلا أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رفضت التفريط في الثنائي لأنهم من القوام الأساسي.

 

أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية عن مواجهة النادي الأهلي المصري لنظيره مونتيري المكسيكي في مستهل مشوار البطل في البطولة القارية المنتظرة دوماً من قبل الجماهير، حيث تقام المبارة يوم الأحد الموافق 6 من فبراير للعام المقبل 2022.

 


وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2022 بعد اعتذار اليابان عن استضافتها بسبب تفشي فيروس كورونا.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …