fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

لماذا يصر موسيماني على مواجهة البنك الأهلي بهؤلاء؟ ويجهز المصاب لقيادة الفريق

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني إلى مواجهة نادي البنك الأهلي في لقاء الأربعاء المقبل في الدوري العام بخطط جديدة سوف يسعى أن يقوم فيها اللاعبين بالتقاط الأنفاس.

ويريد المدير الفني الجنوب إفريقي استعادة نغمة الانتصارات على الصعيد المحلي، بعد التعادل السابق مع طلائع الجيش، وسيراميكا كليوباترا، وذلك قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري ذهاباً وإياباً في دوري أبطال إفريقيا.

وفاز النادي الأهلي وفاق سطيف في مجموع المبارتين بسداسية مقابل هدفين، ليصعد إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ويواجه الوداد المغربي في المباراة التي تشهد جدلاً كبيراً على صعيد أرضية المباراة والتحكيم.

ومن المتوقع أن يعتمد موسيماني على عدد من اللاعبين الشباب خلال المواجهة من أجل ترك فترة للاستشفاء للنجوم الكبار الذين يتطلعون إلى مواجهة الوداد المغربي والتحضير للمباراة من الآن.

ويغامر موسيماني بالاعتماد على لاعبين شباب وبدلاء خلال المواجهة، مبدياً ثقته الكاملة فيهم على تخطي المباراة بنجاح وقوة، وذلك بالاعتماد على بعض المتواجدين حالياً من أصحاب الخبرة.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نجوم الزمالك على رادار الخليج والدوري المصري وفيريرا يرحب!

ومن المقرر أن يقود اللاعبين عمرو السولية لاعب وسط الملعب الذي غاب عن المواجهتين السابقتين في دوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، وتسببت في استبعاده.

ويعود السولية إلى قائمة مباراة البنك الأهلي وذلك من أجل أن يكون حاضراً بقوة، لاستعادة لياقته البدنية والذهنية، لقيادة اللاعبين في مباراة النهائي الإفريقي التي يفكر فيها الجماهير الحمراء من الآن.

ويستهدف النادي الأهلي إلى أن يخوض مواجهة النهائي محملاً بالعديد من الأمور الإيجابية التي تصب لصالح الفريق، وعدم اتخاذ أية أمور من شأنها خروج الأمور عن حد السيطرة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الاستمرار على كافة الأصعدة الفنية والبدنية بشكل قوي، وأن يكون كل اللاعبين جاهزين للمواجهة المرتقبة، خاصة الأساسيين.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …