fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

لماذا يمهد كولر لرحيل نجم الـ5 مليون دولار في الأهلي؟

تحفز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تجاه لاعب وسط الفريق الأحمر، وشدد على ضرورة استعدال طريقة لعبه مع الفريق أو رحيله عن طريق الإعارة خلال الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

ولا يعجب كولر طريقة لعب حسين الشحات لاعب وسط الفريق التي يؤدي بها، والتي جعلته يستبعده من مباراة السوبر أمام الزمالك، رغم أنه كان يتطلع إلى أن يتم الاستعانة به في المباراة.

إقرأ أيضاً:

بعد الأفعال المشينة للجماهير واللاعبين.. العقوبات والإيقاف ينتظر قائد الزمالك!

وشدد المدير الفني لنادي الأهلي على أن الشحات لم يتعاون مع اللاعبين في مباراة أسوان التي شارك فيها بديلاً لطاهر طاهر لاعب وسط الفريق، خاصة أن الفريق لم يفز سوى بهدف دون رد بالمباراة التي جمعت الطرفين في الجولة الثانية بالبطولة المحلية.

وتعد مباراة أسوان من ضمن الأسباب التي حالت دون مشاركة الشحات أمام الزمالك في مباراة السوبر، حيث قرر الفريق الأحمر أن يستعين بلاعبين من العيار الثقيل للمشاركة أمام الفريق الأبيض.

وندد كولر بعدم تعاون الشحات مع اللاعبين في المباراة، ومحاولة أن ينفرد بالكرات، وتحديداً رفض التعامل مع شادي حسين في أكثر من كرة كان فيها اللاعب قريباً من المرمى.

واستنكر كولر الكرات المهدرة وعدم فوز النادي الأهلي بأكثر من هدف على أسوان، في الوقت الذي سعى فيه النادي الأهلي أن يحرز أكثر من هدف خلال المباراة، في ظل مساعي المارد الأحمر إلى الحصول على الكرات في أكثر من مناسبة.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي أن يخوض طاهر طاهر لاعب وسط الفريق مباراة السوبر جناح أيمن، على عكس المركز المعتاد عليه أن يميل ناحية اليسار، ولكن الثنائية التي يجريها في الدفاع والهجوم مع أكرم توفيق كانت سبباً أصيلاً وراء ذلك.

وكان طاهر طاهر معتاد على خوض المباريات في الجانب الأيمن مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق، وريكاردو سواريش المدير الفني السابق للفريق الأحمر قبل قدوم السويسري مارسيل كولر.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …