fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

لمصلحة الاهلي.. بيراميدز يصدر 4 قرارات تفاجئ الخطيب

تحركات قوية تقوم بها إدارة فريق بيراميدز خلال الوقت الحالي، وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف في ملف الصفقات والتعاقدات، وذلك بالتعاون مع جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء.

ورغم تخطيط إدارة الفريق السماوي لطلب التعاقد مع أكثر من لاعب في صفوف النادي الأهلي، ولكن ذلك يعتبر “على هوى” إدارة القلعة الحمراء والجماهير لعدة أسباب يكشفها موقع أهلي نيوز على النحو التالي:

-أحمد رمضان بيكهام

يعتبر من ضمن العناصر التي ترغب إدارة الفريق السماوي في ضمها لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل تراجع مستوى الثنائي عمر جابر وأحمد فتحي منذ انطلاق الموسم.

وترى إدارة الفريق السماوي أن أحمد رمضان بيكهام سيكون إضافة قوية لصفوف فريق بيراميدز، خلال الموسم الجديد خاصة انه ظهر بمستوى مميز في تجربته مع فريق وادي دجلة والمنتخب الأوليمبي قبل الانتقال إلى القلعة الحمراء، وقد يوافق النادي الأهلي على انتقال ظهيره إلى صفوف فريق بيراميدز في حال دخوله في صفقة تبادلية مع إبراهيم عادل.

-الحديث عن ضم مروان

رغم أن القرار يعتبر مفاجأة ولكن هناك ايضا تفكير من جانب إدارة الفريق السماوي، في التعاقد مع مروان محسن مهاجم النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وترغب إدارة بيراميدز في الحصول على خدمات مروان محسن بعد حدوث بعض الاتصالات مع اللاعب في الفترة الماضية، وترقب موقفه مع الفريق.

ويعتبر ايضا مروان محسن من العناصر التي لا يرغب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في استمرارها لأسباب فنية كما تم ابلاغ اللاعب بعدم وجوده ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

-الرغبة في ضم ناصر ماهر

هناك عرض رسمي من جانب إدارة فريق بيراميدز منذ فترة وذلك لطلب الحصول على خدمات ناصر ماهر صانع ألعاب القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد يوافق النادي الأهلي على فكرة بيع ناصر ماهر وذلك حال دخوله في صفقة تبادلية مع إبراهيم عادل. والذي يبحث جهاز الكرة في القلعة الحمراء عن خطوة ضم اللاعب في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز مثل الجناحين وتحت رأس الحربة ومركز المهاجم الصريح.

-الموافقة على بيع ابراهيم عادل

لا يخفى على أحد رغبة بيتسو موسمياني في ضم إبراهيم عادل إلى صفوف القلعة الحمراء في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز مثل الجناحين وتحت رأس الحربة ومركز المهاجم الصريح، وهناك اتجاه من جانب إدارة النادي الأهلي على تقديم عرض رسمي إلى صفوف الفريق السماوي وذلك من أجل بحث امكانية ضم اللاعب من خلال مقابل مالي أو من خلال إبرام صفقات تبادلية في نهاية الموسم.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي المصري يزيد من جراح وليد الفراج والهلال السعودي.. ضربة قوية بسبب الغرور

جاء توديع الهلال السعودي لبطولة دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي، ليعيد إلى الأذهان …