fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

لمنافسة الأهلي.. كل ما تريد معرفته عن صفقات الزمالك الجديدة

اقترب في الأيام القليلة المقبلة فتح سوق الانتقالات الصيفية في مصر عقب الانتهاء من الموسم الكروي 2021/2022 والمحدد لها يوم 30 أغسطس الجاري.

ودخل عدد كبير من الأندية المصرية في صراعات قوية مبكراً استعداداً لتلبية احتياجات فريقها من أجل بدء الموسم الجديد بشكل قوي.

ومن أبرز تلك الأندية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك اللذان يشتهران دائماً بالتنافس القوي حول الصفقات الكبرى في الميركاتو الصيفي.

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق عن اتمامه عدد من الصفقات القوية لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء استعداداً لمواصلة المنافسة بقوة على البطولات والإنجازات التي سيشارك بها الموسم الجديد.

تأجيل مباراة الزمالك في الدور التمهيدي في دوري الأبطال بسبب كأس لوسيل |  المصري اليوم

وظهر في الأيام الماضية أنباء عديدة حول حسم نادي الزمالك عدد من الصفقات المدوية لتقوية الفارس الأبيض بناءً على رغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد معاناة كبيرة عقب العقوبة الموقعة على العملاق القاهري من قبل بخصوص إيقافه من قيد لفترتين على التوالي.

وويستعرض لكم “أهلي نيوز” أبرز الأسماء التي اقترب الزمالك من حسمها بشكل نهائي :

إبراهيما نداي

بات النجم السنغالي أقرب اللاعبين حتى الأن للتوقيع لنادي الزمالك بعد وصوله إلى القاهرة مساء أمس الخميس وذلك عقب فسخ تعاقده مع نادي لوزيرن السويسري بعد انتهاء الموسم الحالي.

ولعب إبراهيم نداي في وقت سابق داخل الدوري المصري ولكن عبر بوابة وادي دجلة وظهر بشكل متميز للغاية قبل أن يتخذ خطوته الإحترافية في القارة الأرووبية.

زكريا الوردي

وأصبح الدولي المغربي ثاني اللاعبين المقربين بشدة من الانضمام لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع نادي الرجاء البيضاوي المغربي.

أحمد أيمن منصور

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك جلسة قد جمعت بين نجم نادي بيراميدز أحمد أيمن منصور مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك لإقناع اللاعب بالتوقيع لصفوف الفريق الأبيض استعداداً لإرتداء قميص الأخير بالموسم الجديد.

أحمد أيمن منصور يروي لأول مرة كواليس توقيعه لـ الأهلي والزمالك - بطولات

نجح مسؤلو نادي الزمالك بالفعل في الحصول على توقيع اللاعب عقب فشل محاولات نادي بيراميدز بإقناعه بالتجديد لتمسكه الشديد بالرحيل نحو نادي الزمالك.

صراعات مع الأهلي

ودخل نادِ الزمالك في أكثر من صفقة في الوقت الحالي مع وجود منافسه الغريم التقليدي النادي الأهلي ويأتي أبرزهم الثنائي محمد رضا بوبو نجم نادي فيوتشر وباهر المحمدي مدافع نادي الإسماعيلي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …