fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

لمنع غضب الجماهير.. قرار هام من موسيماني داخل الأهلي قبل مواجهة إنبي بالدوري

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار هام قبل مواجهة الفريق ضد إنبي بالدوري العام.

ومن المنتظر أن يحل الأهلي ضيفًا على الفريق البترولي، مساء غدٍ على ملعب بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وقرر موسيماني، دخول الفريق الأحمر مساء اليوم الجمعة في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة فريق إنبى المقرر إقامتها مساء غدا السبت على ملعب بترو سبورت باللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة.

ويدخل المارد الأحمر في معسكر مغلق والمبيت بأحد فنادق القاهرة والتحرك إلى ملعب بتروسبورت، من أجل فرض مزيد من التركيز على اللاعبين.

يأتي قرار المدير الفني، من أجل إبعاد اللاعبين عن أي حالات نقد من قبل الجماهير الغاضبة بسبب النتائج المخيبة الأخيرة، وعقد عدة جلسات من أجل تصحيح المسار.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل التحرك للدخول في معسكر مغلق.

وكان الفريق، أدى مرانه صباح أمس على ملعب التتش، بدون أي راحة سلبية عقب التعادل السلبي بدون أهداف ضد البنك الأهلي، بالمباراة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي لحساب الجولة التاسعة عشر من المسابقة.

إقرأ أيضًا:

صفقات الأهلي| رأي بيتسو موسيماني في التعاقد مع “محمد علي بن رمضان”

وأدى اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في المباراة الأخيرة، جلسات استشفائية، للتخلص من ‏الإجهاد العضلي، فيما أجرى الجهاز الفني تدريبات كرة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة ‏البنك الأهلي الأخيرة.

من ناحية أخرى، يحسم الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، موقف بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من حضور المباراة.

وغاب المدير الفني عن الاشراف على التدريبات التي أقيمت أمس، بسبب الوعكة الصحية التي يعاني منها، خلال وجود البعثة في الجزائر لخوض مباراة وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ولم يتعافى المدرب من تلك الوعكة، وتحامل على نفسه بحضور مباراة البنك الأهلي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكان النادي الأهلي سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف ضد البنك الأهلي، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

طائرة الأهلي تضرب بطل تونس وتحصد اللقب القاري رقم 16 وتتأهل إلى كأس العالم

رفع فريق الطائرة رجال بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الإسباني فيرناندو مونزو عدد ألقابه في …