fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

لم يجمع متعلقاته للرحيل من الأهلي.. تعرف على ما قام به موسيماني وأخفاه عن الجميع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا حول قيام الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بجمع متعلقاته من فيلا الشيخ زايد، تمهيدًا للرحيل.



إلا ان مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، كشف حقيقة رحيل بيتسو موسيماني من تدريب الأهلي، أم هناك إجراء جديد قام به مدرب الفريق.




وأصبحت العلاقة متوترة للغاية بين محمود الخطيب رئيس الأهلي، وبيتسو موسيماني مدرب الفريق، بسبب النتائج السلبية والأداء الغير جيد للاعبين الفريق في الفترة الماضية.




وزاد الأمر تعقيدًا، بعد وضع موسيماني عدة شروط صعبة لتجديد عقده مع الأهلي، منها الحصول على نصف موسم من الإدارة حال إقالته في أي وقت، وزيادة راتبة الشهري.



وتواصل موقع أخبار الأهلي Ahly News، مع أحد المقربين من الأهلي، والذي أكد أن موسيماني لن يرحل عن الفريق ومستمر في منصبه، ولم يتم الاتفاق على أي شئ.

 

 

وأضاف، أن موسيماني قرر ترك فيلا الشيخ زايد بعد عودة زوجته مويرا وأولاده لجنوب أفريقيا، حيث قرر موسيماني الإقامة في فندق بجوار الأهلي”.




وأوضح المصدر أن موسيماني لا يريد البقاء بمفرده داخل الفيلا، لذلك جمع متعلقاته وتوجه إلى الفندق الذي يسكنه منذ توليه تدريب الفريق.




ومن جانبه كشف حازم الحديدي وكيل أعمال اللاعبين، عن آخر تطورات ملف تجديد بيتسو موسيماني مع الأهلي.




وقال “الحديدي”، في تصريحات تلفزيونية لفضائية “أون تايم سبورتس، أن المدرب مستمر حتى نهاية الموسم، لافتًا إلى أنه تواصل مع موسيماني بعد انتشار أخبار رحيله عن الأهلي.




وأضاف، أن موسيماني رد وأكد لي أن هذا غير حقيقي وهو مستمر مع الفريق، بدليل حضوره مؤتمر النادي الأهلي.




وأكد أن مويرا زوجة موسيماني مميزة في عملها  هي وكيلة موسيماني الذي لو كان يريد الرحيل لرحل في الفترة الماضية، لكنه يريد البقاء وطالب الجماهير بالصبر عليه.




وأشار إلى أن موسيماني مستمر مع الأهلي، ومن الوارد تجديدعقده في نهاية الموسم بناءً على النتائج التي سيتمكن من تحقيقها.

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …