fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

لم يحصل على البراءة.. تعرف على موعد الحكم ضد مرتضى منصور في قضية سب وقذف محمود الخطيب

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، حصوله على حكم بالبراءة من محكمة الاستئناف الاقتصادية، من تهمه توجيه السب والقذف ضد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى.




أصدرت محكمة الاستئناف الاقتصادية حكمًا نهائيًا ببراءة مرتضى منصور من قذف وسب وازعاج ونشر أخبار كاذبة عن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وآخرين وهم العامري فاروق وخالد مرتجى ومحمد الدماطي ومحمد جمال الجارحي ومحمد زكريا ومحمد سعد الدين مرجان مدير النادي الأهلي السابق.



وصرح المستشار مرتضى منصور بأنه يتمنى أن يكون هذا الحكم هو نهاية النزاع غير المبرر الذي اصطنعه الكابتن محمود الخطيب حفاظا على استقرار وطننا مصر وبعدا عن المهاترات وغلق هذه الصفحة لأن بلدنا مصر في حاجة إلى الهدوء وعدم افتعال المعارك الوهمية.




مرتضى منصور لم يحصل على البراءة كاملة

علم موقع أخبار الأهل Ahly News، أن محكمة جنح العجوزة، برئاسة المستشار مصطفى حسين فاضل، حددت جلسة 17/4/2022 للنطق بالحكم في القضيتين رقم 24788 لسنة 2021 «جنح العجوزة»، ورقم 24799 «جنح العجوزة»، والمتهم فيهما رئيس نادي الزمالك بسب وقذف محمود الخطيب وأسرته.



حددت محكمة الجنح الاقتصادية، برئاسة المستشار شريف البيلي، جلسة 27/4/2022 للنطق بالحكم في القضيتين 45 لسنة 2022 و83 لسنة 2022، والمتهم فيهما أيضًا رئيس نادي الزمالك بالتجاوز في حق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وعائلته.




وأحال معالي المستشار النائب العام المتهم إلى المحاكمة، بعد التحقيقات التي جرت في الشكاوى المقدمة من الكابتن محمود الخطيب، المدعومة بالمستندات.




يذكر أن محكمة القاهرة الاقتصادية الدائرة الأولى جنح اقتصادية أصدرت بتاريخ ٢١ ديسمبر ٢٠٢١ حكمًا سابقًا ببراءة مرتضي منصور من سب وقذف محمود الخطيب وباقي الأسماء السابقة.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …