fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

[لن اتركك ترحل].. كولر يوصي بتجديد تعاقد الأهلي مع الزئبقي!

أوصى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إدارة التخطيط والتعاقدات بالنادي الأهلي، بضرورة التعاقد مع أحد أفضل وأهم اللاعبين في الفريق خلال الفترة الماضية للاستمرار في الصفوف.

وأبلغ كولر المسئولين، بضرورة الحفاظ على الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الأهلي، بصفته الجوهرة السمراء التي يرغب الفريق في أن تبقى لفترة إضافية مقبلة، وأن الفريق في حاجة ماسة لجهوده الفنية المتميزة.

إقرأ أيضاً:

إدارة التعاقدات توجه صدمة قوية لمارسيل كولر في الانتقالات الصيفية

تعديل جديد وعاجل من كولر في الجهاز المعاون.. تابع التفاصيل

تعرف على الوجهة المقبلة لسيد عبد الحفيظ بعد الرحيل عن الأهلي

ما هي الأزمة المنتظرة من تواجد خالد بيبو في منصب مدير الكرة؟

الخبر المنتظر.. كواليس إقالة عبد الحفيظ من منصبه والأسباب كاملة

بعد سيد عبد الحفيظ.. الخطيب يتخذ فرمان جديد مع مارسيل كولر

أول إجراء من الأهلي ضد أحمد عبد القادر بعد هجومه ضد الجماهير.. ورد مفاجئ من اللاعب

عاجل.. سيد عبد الحفيظ يودع اللاعبين ويرحل عن الأهلي رسمياً

بسبب الأهلي والخطيب.. إجراء غريب من رمضان صبحي داخل بيراميدز

وشدد المدير الفني على ضرورة أن يكون “تاو” متواجداً في الصفوف الحمراء لأكثر من موسم، خاصة أنه من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها النادي الأهلي خلال الفترة الجارية.

ويتطلع كولر إلى الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، وأن ينطلق الفريق في خطة البحث عن اللاعبين المتميزين، بجانب الحفاظ على الذين فهموا طريقة عمله، وغيرها من الآليات التي تجعل الفريق متزناً على كافة الأصعدة.

وكان بيرسي تاو عقد جلسة سابقة مع كولر من أجل السماح له بالرحيل، ومناقشة العروض الأوروبية، ولكن المدير الفني رفض بشدة، بدافع أن الموسم لم ينتهي بعد، وأنه في حاجة له خلال الموسم الجاري.

وفاجيء كولر، لاعب النادي الأهلي بأنه لن يريده أن يرحل على الإطلاق، وأنه يسعى إلى التواجد بشكل مستمر في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين.

ومازال النادي الأهلي يتطلع إلى استمرار الفريق على نفس الآلية في الموسم المقبل، خاصة أن الفريق يريد بشكل قوي ومتميز أن يحقق الآليات المتميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى الحفاظ على قوام الفريق واللاعبين بشكل متميز، خاصة أن الفريق الكروي الأول يريد أن يصارع الزمن لأجل الحفاظ على كل البطولات المحلية والإفريقية، وأن يظهر بشكل لائق في بطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …