fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

لن ارتدي قميص الزمالك.. نجم الأهلي يحرج المسؤولين داخل القلعة البيضاء ويغلق هاتفه

أبدى محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انزعاجه من قبل بعض المسؤولين داخل نادي الزمالك، والذي تواصلوا مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة من أجل التعاقد معه وضمه للفريق الأبيض خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد اقتراب الفريق الأحمر من التعاقد مع مهاجم اجنبي.

وفتح مسؤولو نادي الزمالك خط مفاوضات مع محمد شريف، عن طريق عدد من الوكلاء المقربين من اللاعب، من أجل إقناعه بالانتقال إلى القلعة البيضاء، وفسخ تعاقده مع النادي الأهلي بعد اقتراب الفريق الأحمر من التعاقد مع مهاجم اجنبي.

وكشفت مصادر مقربة من محمد شريف، كواليس اتصال عدد من المسؤولين داخل نادي الزمالك، باللاعب للتعاقد معه وإجباره على فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء، وإبرام التعاقد مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، وعرض عليه مبلغ مالي مغري من أجل إتمام الصفقة.

واكدت المصادر المقربة من محمد شريف في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، مسؤولو داخل نادي الزمالك أجرى اتصال بمحمد شريف، من أجل إقناعه بالرحيل عن الأهلي وعرض عليه مبلغ مالي ضخم، ولكن اللاعب اغلق الهاتف في وجه ورفض الانتقال، موضحا له أنه لن يرتدي قميص نادي الزمالك، وأنه متمسك بالاستمرار داخل النادي الأهلي”.

ورفض محمد شريف كل العروض المقدمة من نادي الزمالك، خلال الفترة الماضية، حيث وضع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامج بدني لتجهيز اللاعب خلال الفترة المقبلة، بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها خلال مواجهة الزمالك، بنهائي كأس مصر، والذي خسره الأهلي بهدفين مقابل هدف.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …