fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

لن نساعدك.. رد صادم من الأهلي على موسيماني بشأن رحيل النجوم إلى أهلي جدة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، التي أشارت إلى تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والحالي لفريق أهلي جدة مع مسؤولو مجلس إدارة نادي أهلي جدة، من أجل التجهيز لصفقات الشتاء، والتعاقد مع العديد من اللاعبين في مختلف المراكز، من أجل العودة من جديد بالفريق السعودي إلى دوري المحترفين، ومكانته المعروفة والمعهودة بين الأندية السعودية.

وطالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، من مجلس إدارة أهلي جدة السعودي، الدخول في مفاوضات مع مسؤولو النادي الأهلي، للحصول على العديد من اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يحتاج موسيماني، تدعيم قوي في بعض المراكز التي تنقص فيها اللاعبين في الفريق السعودي.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة تلك الانباء التي ترددت بشأن موافقة مسؤولو القلعة الحمراء، لطلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ورحيل العديد من اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أن هناك بعض الأموال الطائلة التي ستفيد القلعة الحمراء، من أجل إبرام العديد من الصفقات خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، انه لا صحة لما تم نشره في وسائل الاعلام المختلفة، بشأن رحيل العديد من نجوم الأهلي، ولم نساعد موسيماني كما زعم البعض، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض رحيل أي لاعب من القوام الأساسي حتى ولو على سبيل الإعارة، ومتمسك بجميع اللاعبين، بسبب البطولات التي يشارك فيها الفريق الأحمر.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة بدون راحة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلي في بداية منافسات الدوري الممتاز.

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة الأخيرة.

وحرص الجهاز الفني على التأكيد للاعبيه خلال الاجتماع على ضرورة التركيز في المباراة القادمة وأهميتها في انطلاق مشوار الفريق بالدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الإسماعيلي في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأول من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

ضربة قوية من الخطيب.. الأهلي يخطط لخطف هدف الزمالك خلال فترة الانتقالات

يحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد جلسة طارئ مع السويسري مارسيل …