fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

“لن نضمه مرة أخرى”.. فرمان من حسام حسن ضد نجم الأهلي عقب المعسكر الأول

اتخذ حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر قرارًا قويًا تجاه نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بشأن مدى إمكانية استدعائه مجددًا في الفترة المقبلة وتحديدًا في المعسكر المقبل استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026.

وبدأ العميد حسام حسن مدرب منتخب مصر في تجهيز القائمة الثانية له مع الفراعنة استعدادًا لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 المقرر إقامتها في ثلاثة دول بأمريكا الشمالية وهي كندا وأمريكا والمكسيك.

يتم التصفح الآن..

تحفظ على محمد شكري وعمر كمال فقط| كولر يتمسك بالتعاقد مع ظهير أجنبي سوبر حال رحيل معلول

أخبار الأهلي| أحمد قندوسي يفجر براكين الغضب بين مارسيل كولر والخطيب وسر صفقة تونس

قبل تدعيم صفوف الأهلي في الصيف.. ماذا فعل المرشح الأول من شمال أفريقيا؟

قبل تدعيم صفوف الأهلي في الصيف.. ماذا فعل المرشح الأول من شمال أفريقيا؟

أزمة “الشحات – الشيبي”.. سر هيافة بيراميدز وسطحية ممدوح عيد في التصعيد ضد الأهلي

“عودة رمضان صبحي إلى الأهلي”.. شريف إكرامي يطلق تصريحات مثيرة ويلمح على إمام عاشور

يحيى عطية الله في الأهلي لخلافة علي معلول خلال انتقالات الصيف.. تقارير مغربية تفجرها

الأهلي يكشف موقفه من التعاقد مع الغول الإفريقي ورحيل موديست

كولر يصدر قرار ناري داخل الأهلي ويوافق على رحيل نجم الفريق خلال فترة الانتقالات

الخطيب قال كلمته.. الأهلي يحصن نجم الفريق من الرحيل إلى أوروبا

وعلم”أهلي نيوز” أن حسام حسن قرر عدم استدعاء اللاعب حسين الشحات جناح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مجددًا في الفترة المقبلة خاصًة أنه يرى بأن هناك لاعبين ذو إمكانيات أفضل سواء في الدوري المصري أو المحترفين.

ويرجح حسام حسن في الفترة الحالية كفة ثنائي الزمالك مصطفى شلبي وأحمد السيد زيزو من أجل التواجد مع المنتخب الوطني في الفترة المقبلة بدلًا من حسين الشحات الذي أصيب في المعسكر الأخير وغادر إلى القلعة الحمراء لاستكمال علاجه.

ويرى أيضًا العميد أن عودة الدولي محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي بمثابة دفعة قوية وكافية لعدم استدعاء لاعبين جدد في الفترة المقبلة لقائمة الفراعنة وذلك استعدادًا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

سيخوض المنتخب المصري، بقيادة حسام حسن، معسكرًا في شهر يونيو المقبل، حيث سيواجه منتخبي بوركينا فاسو وغينيا الاستوائية في إطار تصفيات كأس العالم.

من المقرر أن يواجه المنتخب المصري منتخب بوركينا فاسو يوم 3 يونيو في المباراة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026. وبعدها، سيواجه منتخب غينيا بيساو في الجولة الرابعة يوم 10 يونيو.

يتواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية، إلى جانب بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، وجيبوتي.

وقد تمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز في المباراتين الأولتين في التصفيات، حيث فاز على منتخب جيبوتي بستة أهداف دون رد في الجولة الأولى، وحقق الفوز على سيراليون بنتيجة 2-0 في الجولة الثانية.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …