fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

لن يرحل أبداً.. كولر يرفض التخلي عن أهم اللاعبين في الانتقالات الصيفية

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي فكرة التخلي عن نجم الفريق الكروي الأول العائد من الإصابة خلال الفترة الماضية، وذلك للحاجة الماسة إلى جهوده خلال الفترة الجارية.

وتمسك السويسري بمحمود متولي مدافع الفريق، وعدم الاستغناء عنه خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لخدمات العديد من اللاعبين في الجانب الدفاعي، يعاونون الفريق بجانب أيمن أشرف وياسر إبراهيم.

ومن المتوقع أن يكثف النادي الأهلي من مساعيه بجانب أحمد أبو عبلة طبيب الفريق من أجل تأهيل كل اللاعبين في إطار الحاجة الماسة لخدماتهم، خاصة في ظل ضغوط المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى التحضير الجيد لانطلاقة الموسم الجديد على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، خاصة أن الفريق الأحمر يتطلع إلى حصد كل البطولات بلا استثناء.

وشدد مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي، أن متولي لاقي قبولاً واستحساناً لدى المدير الفني للفريق مارسيل كولر، والذي سعى في وقت سابق أن يفرز كل اللاعبين ويضع الأولوليات الخاصة بالذين سوف يتواجدون في الفريق بشكل رسمي.

ويتواجد أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم في خط الدفاع الخاص بالفريق الأحمر، في ظل الحاجة الماسة لكل اللاعبين المدافعين بالتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وسعى نادي الاسماعيلي إلى استعادة خدمات متولي ولكن الفريق الأحمر رفض هذا الأمر جملة وتفصيلاً في ظل المساعي الرائدة للاعب نحو التألق مع النادي الأهلي مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:

الأهلي بعد غلق الباب رسمياً: نراكم مرة أخرى في الانتقالات الشتوية

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …