fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

لن يرحل.. كولر يرفض التفريط في خدمات نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية

تردد العديد من الانباء والتقارير الإعلامية خلال الفترة الأخيرة، والتي أشارت إلى وجود العديد من العروض الخارجية إلى نجم النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد لفته لجميع الانظار خلال المباريات الماضية، ومشاركته مع منتخب بلاده، والفريق الأحمر في مختلف الدوريات سواء المحلية أو القارية.

كولر
كولر

وتقدمت العديد من الأندية الخارجية، بعروض إلى الدولي التونسي، علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد لفته لجميع الأنظار، والخبرات التي يتمتع بها اللاعب، بجانب نجاحاته مع الفريق الأحمر، والبطولات التي شارك بها، وصناعته للفارق مع القلعة الحمراء.

وتلقى علي معلول، العديد من العروض من قبل الدوريات الخليجية، عن طريق وكلاء لاعبين، ولكن رفض اللاعب فكرة مناقشة العروض، وطالبهم بضرورة أبلغ الأهلي بالعروض من اجل مناقشتها واتخاذ قرار مناسب، بشأن رحيله من عدمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث رفض مسؤولو القلعة الحمراء وتمسكوا ببقاء اللاعب، في ظل الاحتياج إلى خدماته خلال فترة الانتقالات الحالية، بسبب ضغط المباريات التي يخوضها الأهلي، بجانب عدم توفير بديل خلال الفترة الحالية.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن وجود عرض لعلي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل رحيله عن الفريق الأحمر، في ظل العروض الكبيرة التي قدمت له من قبل بعض الأندية في الدوريات الخليجية.

وأكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “عقدنا جلسة مع السويسري مارسيل كولر، من أجل معرفه رأيه حول رحيل علي معلول من عدمه خلال فترة الانتقالات الجارية، ولكنه رفض رحيل اللاعب، وأكد انه في حاجة إلى الدولي التونسي، وابدى اعجابه بقدرات اللاعب والخبرات التي يتمتع بها خلال الفترة الحالية للاحتياج له في المباريات المحلية والدولية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر في ذهاب دور الـ 32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث يأمل السويسري مارسيل كولر، في اثبات اقدامه داخل ادغال إفريقيا، وتحقيق العديد من النجاحات في أول ولاية له مع الفريف الأحمر.

وكان الأهلي قد خاض ثلاث مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد، حيث فاز على بتروجت بنتيجة 5-1، وفاز على أسوان بنتيجة 2-1، وتعادل مع طلائع الجيش بدون أهداف، حيث وقف كولر على ابرز ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة الاتحاد المنستيري التونسي.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …