fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

لويس ميكيسوني وبيرسي تاو يوجهان ضربة موجعة إلى موسيماني عقب مواجهة الإسماعيلي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق أول ثلاث نقاط في مشوار استعادة درع الدوري الذي توج بلقبه 42 مرة سابقة،وفاز النادي الأهلي على فريق الإسماعيلي بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز

 
وسجل ثلاثية النادي الأهلي في الشوط الأول علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 21، وتمكن بيرسي تاو من تسجيل هدفين مع الأهلي في الدقيقتين 23 و32 قبل أن يختتم البديل الرائع أحمد عبد القادر الرباعية في الدقيقة 87.
 


وجاء المستوى الرائع الذي ظهر به الثنائي لويس ميكيسوني وبيرسي تاو، ليضع موسيماني في موقف محرج لعدة أسباب على النحو التالي:


سيجد المدير الفني للنادي الأهلي، صعوبة كبيرة في عملية إعادة حسين الشحات إلى التشكيل الأساسي من جديد في الفترة المقبلة، وذلك في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه لويس ميكيسوني في ظل تحركاته الفنية الرائعة.



وكان حسين الشحات من العناصر الهامة والأساسية في صفوف النادي الأهلي، خلال المواسم الآخيرة، قبل أن يعود إلى الدكة في انطلاقة مسابقة الدوري الممتاز.



أصبح بيتسو موسيماني في موقف محرج أمام محمد شريف، وذلك في ظل الأداء العالمي الذي قدمه بيرسي تاو في أول ظهور له بالقميص الأحمر، وقد يجد هداف مسابقة الدوري في الموسم الماضي، أزمة كبيرة في العودة للتشكيل الأساسي.


ومن المؤكد أن يقاتل محمد شريف في الفترة المقبلة من أجل استعادة فورمته الفنية والتهديفية في ظل المنافسة القوية التي سيجدها شريف من جانب حسام حسن ونجم منتخب جنوب أفريقيا.

 

تابع ايضا..

3 قرارات نارية من موسيماني بعد تخطي الإسماعيلي في انطلاقة الدوري



يتواجد محمود كهربا جناح القلعة الحمراء في موقف صعب، خاصة بعد البداية المميزة للثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وأصبح كهربا مطالب ببذل أقصى ما لديه في التدريبات والمباريات وذلك من أجل إقناع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بمستواه الفني.


وكان محمود كهربا قد تألق في المواجهة الماضية أمام الحرس الوطني في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سجل وصنع أكثر من هدف.

في الوقت الذي أصبحت خلاله فرص طاهر محمد طاهر صعبة بشكل كبير في المشاركة الأساسية أو اللعب في الشوط الثاني وذلك في ظل المنافسة الشرسة في مركز الجناح في القلعة الحمراء بالوقت الحالي.

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …