fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

لو جاي في رجوع إنساني.. الأهلي يوجه قرار ناري لهذا اللاعب

وجه النادي الأهلي قراره ناري ونهائي للاعب الفريق الذي كان ينوي الرجوع مرة أخرى إلى الصفوف الحمراء، خاصة في ظل عدم الحاجة لخدماته خلال الفترة المقبلة وبعد الموقف الذي اتخذه قبل ذلك.

وقرر النادي الأهلي الكشف عن رغبته النهائية في عدم التعاقد أو عودة أحمد فتحي لاعب بيراميدز مرة أخرى من أجل ختام مشواره الكروي في صفوف القلعة الحمراء، ليتم التشديد على عدم تواجد اللاعب مرة أخرى في الفريق.

وأوضح مصدر في الفريق الأحمر، أن النادي الأهلي رفض أية محاولات من جانب الوسطاء لرحيل أحمد فتحي إلى صفوف نادي الأهلي لنهاية مشواره الكروي في صفوف الفريق الأحمر.

وأعطى بيراميدز منذ يومين الحرية لأحمد فتحي لاعب الفريق للرحيل بعد الاستقرار على عدم تجديد تعاقده مع الفريق السماوي لفترة إضافية مقبلة، في ظل عدم الحاجة لخدماته.

ورحل فتحي عن صفوف النادي الأهلي إلى بيراميدز منذ 3 مواسم ماضية من أجل البحث عن الطموح وخلافه على غرار رمضان صبحي لاعب وسط الفريق الذي رحل هو الآخر بصحبة شريف إكرامي حارس مرمى الفريق السابق.

ومازال النادي الأهلي يبحث عن عدد من اللاعبين المميزين، ولكنه يرفض جملة وتفصيلاً لأية محاولات أخرى من قبل البعض لأن يتواجدون في الفريق الأحمر مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:

كولر يحسم أولى الصفقات الشتوية المحلية بعد مشاهدة الفيديوهات

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …