fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

ليس أحمد رفعت.. موسيماني يطلب ضم خليفة محمد بركات في الصيف

تراجع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، عن فكرة التفاوض مع أحمد رفعت جناح فريق فيوتشر إف سي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 



وجاء تراجع جهاز الكرة في النادي الأهلي عن فكرة ضم أحمد رفعت، حيث يرى البعض أن جناح فيوتشر لا يتناسب مع القلعة الحمراء لأسباب فنية وأخرى غير فنية.

 

 


وكان أحمد رفعت قد دخل في حسابات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة في بطولة كأس العرب وظهر بشكل جيد، كما أصبح من ضمن المرشحين للتواجد في قائمة مباراتي السنغال بعد إصابة رمضان صبحي
وتأكد غيابه.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن المدير الفني بيتسو موسيماني يضع مصطفى البدري جناح النادي الأهلي المعار لصفوف فيوتشر تحت المنظار خلال الفترة الحالية.

 

 


ويخطط النادي الأهلي لإعادة مصطفى البدري الملقب بخليفة “محمد بركات” في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يمنحه الأولوية في العودة بعد ظهوره بشكل جيد مع القلعة الحمراء.

 

 

الأكثر مشاهدة الآن..

تفاصيل فتنة أحمد حمدي عبد القادر داخل الأهلي.. كواليس هامة

 


مصطفى البدري كان قد انتقل لصفوف النادي الأهلي في بداية الموسم الحالي من الإنتاج الحربي وتحديدا بعد هبوط الآخير إلى القسم الثاني.

 

 


وحصل فريق الإنتاج الحربي على 5 ملايين جنيه مقابل بيع مصطفى البدري، في حين اتفق أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء مع مصطفى البدري على تقاضي 7 ملايين جنيه في 5 مواسم.

 

 

وكان بيتسو موسيماني قد تراجع عن فكرة ضم مصطفى البدري إلى قائمة الفريق، وذلك بسبب وجود تكدس في الخط الأمامي وتحديدا بعد ضم الموزمبيقي لويس ميكيسوني، والجنوب أفريقي بيرسي تاو.

 

 

 

وشارك صاحب الـ24 عاما مع فريق فيوتشر إف سي بالموسم الحالي خلال 11 لقاء، ولم يصنع سوى هدف واحد تحت قيادة علي ماهر.

 

 

 


ويجيد مصطفى البدري المشاركة في الجناحين الأيمن والأيسر ومركز رأس الحربة، وهو ما يمنح المدير الفني العديد من الحلول.

 

 

 

يذكر أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، سوف يناقش احتياجات بيتسو موسيماني بشكل كبير، وذلك عقب الانتهاء من خوض مواجهة المريخ السوداني، حيث سيتم وضع النقاط فوق الحروف بشأن العديد من الملفات الهامة.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

“الماتش بتاعه”.. 3 أسباب تجبر كولر على مشاركة نجم الأهلي المغضوب عليه جماهيرياً ضد مازيمبي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض القرارات الهامة في تشكيل المارد الأحمر …